متزوج من طباخ في الستينيات
الموقع الحالي: الصفحة الرئيسية › روايات جديدة › "تزوج طباخًا في الستينيات"
الفصل 75
لم يتوقع Xie Yuejin أبدًا أن يظهر أفراد عائلته في هذا الوقت.
كانت Li Ying تقف بجانبه ، وتخطط للانتظار حتى تنتهي Xie Yuejin من التحدث ، وكانت تقول أيضًا بضع كلمات. هذه المرة يمكن اعتبارها مبتهجة ، حتى لو دخلت السيدة العجوز ولم تستطع الخروج ، فلن يؤثر ذلك على مزاج لي ينغ على الإطلاق.
كلما فكرت في الأمر ، شعرت أن شقيقها كان على حق ، كانت ظروف Xie Yuejin مثالية تقريبًا بالنسبة لها.
لديه وظيفة لائقة ويمتلك منزله الخاص ، وعلى الرغم من أن مؤسسة عائلته فقيرة ، إلا أن Xie Yuejin وعد أيضًا بأن والديه لن يأتيا لاصطحابه أبدًا.
اعتقد Li Ying ، أن Xie Yuejin لديه مثل هذا العمل الجيد ، إذا لم يأت والديه ، ألا يجب أن تكون الفوائد خاصة به؟
حتى لو لم يستطع الترتيب لإخوتها الذين ولدوا ، فإن تسربًا بسيطًا في أصابعه سيكون كافيًا لهم لتناول الطعام.
سواء كان ينبغي أن يقال أم لا ، فليس من المستغرب أن يكون لدى Li Yingneng مثل هذه الفكرة. لأن Xie Yuejin لم يظهر أي إحراج أو تحريض في كل مرة يأكل فيها في المطعم.
هذه هي الطريقة التي تغذي بها Xie Yuejin شهية Li Ying تدريجياً.
لفتت المرأة عند الباب انتباه الجميع في الفندق بصوت بكاء.
لم يفهم Li Ying ، لذا: "Yuejin ، من هم؟"
سأل Xie Yuejin بصراحة: "أبي ، لماذا أنت هنا؟"
لي ينغ :! ! !
هؤلاء هم والدا Xie Yuejin؟ !
قالت المرأة التي كانت عند الباب برحمة: "يوجين ، مجتمعنا عانى من كارثة ، نحن جميعًا نتضور جوعاً. إذا لم نأت لرؤيتك ، فسوف نتضور أنا ووالدك وبعض الإخوة جوعاً حتى الموت ..."
بدت وكأنها نادراً ما ترى الكثير من الناس ، وتقلصت قليلاً ، وقالت بجرأة: "أنت ، هل ستتزوج اليوم؟ لماذا لا تطلب مني أن آتي مع والدك؟ لقد كنا جائعين منذ عدة أيام."
Xie Yuejin: "ألم أطلب من أحد أن يعيد لك المال؟"
أجاب Xie Yuejin بسرعة ، لم يتفاعل الآن ، ولكن على الفور تقريبًا ، فهم وضعه الحالي.
كانت عيناه مشتعلة ، لكنه تحدث بسرعة شديدة: "أطلب من أحدهم أن يجلب لك المال كل شهر".
فهل يمكنك التوقف عن التفكير في حقيقة أنك تتضور جوعاً حتى الموت؟ لم أر الكثير من الناس اليوم! يبدو الأمر كما لو أنني شديد البرودة!
أنت تقرأ
الزواج من طباخ فى الستينيات
Humorمكتملة 126 فصل بعد سبع أو ثماني سنوات في نهاية العالم ، سافر وانغ ينغ ، الذي عانى من الجوع والمجاعة ، إلى الستينيات. أصيبت ابنة العم في الغرفة المجاورة بالحمى ، وعندما استيقظت كانت تطالب بقطع الخطبة مع خطيبها. جاءت العمة الباكية إلى وانغ ينغ وطلبت م...