100

123 8 0
                                    

متزوج من طباخ في الستينيات

الموقع الحالي: الصفحة الرئيسية › روايات جديدة › "تزوج طباخًا في الستينيات"

الفصل 100

يُحرق الجزء الخلفي من بطن لحم الخنزير في مقلاة زيت لتشكيل جلد نمر مجعد جميل ، ثم يتم تقطيعه إلى شرائح سميكة ، بحيث تكون الصلصة متجهة لأعلى ، وشرائح سميكة من القلقاس وجذر اللوتس متشابكة في وعاء كبير. وبهذه الطريقة ، يتم غليها وقليها ، وفي النهاية يتم طهيها على البخار لمدة نصف يوم ، ويكون الجلد واللحم مقرمشين ، مع نوع ريفي لم تتم معالجته بعناية ، وقطعة اللحم السميكة هي الأفضل- بطل الرواية يستحق.

أخذ تشين دونغ كعكة ساخنة على البخار ، وفتحها من المنتصف ، وشطرت قطعة من اللحم وقطعة من جذر اللوتس ، وتدفق عصير اللحم من صدع الكعكة المطبوخة على البخار ، ولم يكن بالإمكان إيقافها. أثناء امتصاص الكعك المطهو ​​على البخار ، فتح تشين دونغ فمه الملطخ بالدماء وقام بقضم ما يقرب من نصف الكعك المطبوخ على البخار ، بما في ذلك اللحم والكعك المطهو ​​على البخار.

شرائح اللحم دهنية لكن ليست دهنية ، مع حلاوة طفيفة ، ممتلئة وناضجة ، تجعل اللسان لذيذًا.

ضاقت عيون تشين دونغشي وظل يصفق.

"أنت طفل ، لقد تحسنت مهاراتك مرة أخرى."

في الماضي ، كانت أطباق Xu Shuang جيدة ، لكنها الآن تقدمت خطوة إلى الأمام.

"استعد جيدًا. في غضون سنوات قليلة ، سيجد المعلم شخصًا يوصيك بالدرجة الخاصة."

بعد الانتهاء من المراحل الأولية لشهادة الشيف ، الباقي ليس بهذه البساطة ، فأنت بحاجة إلى تقديم توصيات داخلية والمشاركة في بعض المسابقات للتأهل.

تشين دونغ: "مهارتك ، ليس من الصعب الصعود إلى المستوى الثالث أو الثاني ، وهذا يعتمد على مستواك."

إذا تمكنت من الفوز بجائزة وطنية ، يمكنك التطلع إلى الفنيين وكبار الفنيين بعد المستوى الخاص.

لكن المركزين الأولين لم يعودا يتنافسان على القدرة ، إنهما أشبه بشعار الشرف. هذا يعني أنك وصلت إلى القمة في هذه الصناعة.

أكثر ما يفخر به تشين دونغ في حياته هو أنه اختطف متدربًا جيدًا. على الرغم من أنه لا يستطيع التدريس كثيرًا ، سيحصل Xu Shuang على التصنيف ويصبح طاهياً خاصًا. بغض النظر عما قاله السيد ، فقد كان قادرًا على اترك اسمه في ضوء المتدرب.

قيمة!

أكل تشين دونغ أربعة كعكات مطبوخة بالبخار مع لحم الخنزير المطهو ​​ببطء ، لكن وانغ ينغ هو الذي نظر إليه وهو يأكل بشكل مخيف للغاية ، وصرخ على عجل للتوقف.

الزواج من طباخ فى الستينياتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن