متزوج من طباخ في الستينيات
الموقع الحالي: الصفحة الرئيسية › روايات جديدة › "تزوج طباخًا في الستينيات"
الفصل 63
لا توجد أماكن كثيرة لشراء ماكينات الخياطة ، فهذه الأشياء في نهاية المطاف يتم توفيرها عن طريق التذاكر ، ولا يضطر أحد لشرائها ، ولا يمكنهم الحصول عليها.
بمجرد وصول الثلاثة ، ابتسم مندوب المبيعات بحماس: "هذه دفعة وصلت للتو ، كم منكم يمكنه إلقاء نظرة؟"
من الطبيعي أن يكون لمندوب المبيعات موقف أفضل إذا كان لديه خلفية عائلية لشراء ماكينة خياطة. ليس من السهل الحصول على تذكرة خياطة ، ولا تمتلكها جميع عائلات الكوادر في المدينة.
كانت هناك أكثر من علامة تجارية لآلات الخياطة ، بما في ذلك الفراشة والنحلة والفاوانيا ويان.
أشار مندوب المبيعات إلى علامة الفراشة التجارية على الجانب وقال ، "هذه كلها ماركة فراشة. إذا كنت لا تريد ماركة الفراشة ، يمكنني تغييرها لك."
العلامة التجارية لآلة الخياطة ليست خاصة جدًا ، الشيء الرئيسي هو أنه من الجيد أن يكون لديك واحدة ، وليس مثل الدراجة على الإطلاق ، ويمكنك معرفة الفرق بين مرتفع ومنخفض. آلات الخياطة اليوم كلها مصنوعة بدقة ، وكلها ذات جودة ممتازة.
كانت السيدة شو مندهشة ، معتقدة أن هذا أمر جيد ، وهذا جيد أيضًا.
ساعد وانج ينج في الرجوع إليها ، واختارت أخيرًا علامة يان التجارية.
"لديك عين جيدة ، هذه العين من العاصمة ، والجميع يشتري هذه العلامة التجارية في العاصمة!"
عند ذكر العاصمة ، شعرت السيدة شو بالفخر ، وأصبحت عيناها أكثر حدة عندما نظرت إلى ماكينة الخياطة. بالنسبة لعلامة Yan التجارية هذه ، أعطيت البائع مبلغًا إضافيًا قدره 2 يوان كثمن لتغيير العلامة التجارية.
أعطى مندوب المبيعات للسيدة Xu إيصالًا وتلقى المال والتذاكر ، وكانت سعيدة أيضًا. في الواقع ، تم طلب أكثر من نصف هذه الدفعة من ماكينات الخياطة ، ولم يتبق سوى عدد قليل من Fuyu. لأن ليس كل تذاكر ماكينات الخياطة مكتوب عليها العلامة التجارية ، وبعض التذاكر بها ماكينة خياطة واحدة فقط مكتوبة عليها. في كل مرة يواجهون صعوبة صغيرة في تغيير العلامة التجارية في المنتصف ، يمكنهم تعديلها داخليًا ، ويكون اليوانان الإضافيان المشحونان هو عملهم الشاق.
سأل مندوب المبيعات بأدب: "أيها الرفيق ، كيف ستنقل ماكينات الخياطة الخاصة بك مرة أخرى؟ طالما أنها موجودة في بلدة المقاطعة ، يمكن لمتجرنا المساعدة في توصيلها إلى المنزل."
كما أن تعاونيات التوريد والتسويق لديها عربات كبيرة للإمداد ، ومن الطبيعي أن تساعد في التخلي عن الأشياء الكبيرة.
أنت تقرأ
الزواج من طباخ فى الستينيات
Humorمكتملة 126 فصل بعد سبع أو ثماني سنوات في نهاية العالم ، سافر وانغ ينغ ، الذي عانى من الجوع والمجاعة ، إلى الستينيات. أصيبت ابنة العم في الغرفة المجاورة بالحمى ، وعندما استيقظت كانت تطالب بقطع الخطبة مع خطيبها. جاءت العمة الباكية إلى وانغ ينغ وطلبت م...