32

230 18 0
                                    

متزوج من طباخ في الستينيات

الموقع الحالي: الصفحة الرئيسية › روايات جديدة › "تزوج طباخًا في الستينيات"

الفصل 32

عندما وصل وانغ ينغ ، كان منزل تيان لا يزال صاخبًا ، وكان وانغ ينغ في حالة ذهول ، معتقدًا أنه كان مشهد يوم التسليم مرة أخرى.

غطت امرأة تيان داتشو العجوز جبينها وصرخت ، "من تتجرأ زوجة ابنها على ضرب حماتها! أنا ميت! لماذا ما زلت على قيد الحياة؟ لقد عشت لعقود ، وأخيراً دع الجيل الأصغر تغلب على حماتي! لن أعيش بعد الآن! "

تقلصت زوجة ابن تيان إرزهو إلى الجانب ، ولكن بدلاً من القفز لأعلى ولأسفل كما في المرة السابقة ، اختبأت للتو ولم تقل شيئًا.

قام دازو بدعم زوجته ، ورأى أن السيدة العجوز كانت مستلقية على الأرض أيضًا ، ثم ترك الزوجة تذهب لمساعدة السيدة العجوز ، واختلط بكاء إريا والطفل في المنتصف.

أمسك Er Zhuzi برقبة أخيه وأراد أن يوضح: "أخي ، كيف يمكنك أن تطلب من زوجتك أن تضرب سيدتي العجوز؟ لا يهمني ، عليك أن تطلب من زوجتك أن تقدم تفسيرًا".

كان دا Zhuzi يتصبب عرقاً في جميع أنحاء رأسه ، وتوسل لأخيه أن يرحمها: "**** أغمي عليها ، عندما تستيقظ سأطلب منها أن تذهب إلى والدتنا وتجثو على الركوع للاعتراف بخطئها".

رفضت الزوزي التخلي: "ثم تأخذ المال لرؤية طبيب لأمنا! والدتي ليست بصحة جيدة ، والآن عليك الاتصال بزوجة ابنك لضربها. المرض لا يمكن كن أكثر جدية؟ أعطني المال! "

دا تشوزي: "المال كله بيد **** ..."

عندما سمعت تيان داتشو ذلك ، بكت حزينة: "أوه ، أوه ، أنا ميت!"

كانت هناك بالفعل دائرة من الناس حول منزل تيان. على الرغم من أن الجو كان باردًا بالخارج ، إلا أن الجيران لم يهتموا بما إذا كان هناك شيء حيوي لمشاهدته في الشتاء ، وكانوا جميعًا مزدحمين عند الباب بملابس سميكة.

"والدة دا Zhuzi حقا لا شيء."

"أرى صوتها عالٍ جدًا ، فهي ليست مريضة على الإطلاق!"

"ستواجه هذه العائلة وقتًا عصيبًا في المستقبل!"

...

كانت وانغ ينغ متجهمة ، وساعد شو شوانغ في دفع الناس أمامها بعيدًا.بمجرد دخول وانغ ينغ إلى الفناء ، سمعت سيدة تيان داتشو العجوز لا تزال في حالة هستيرية.

دخل وانغ ينغ إلى الفناء ، وتبعه دا يا عن كثب ، واندفع إلى عتبة المنزل الرئيسي لمساعدة تشيان تشيان.

عند رؤية وانغ ينغ قادمًا ، شعرت السيدة تيان داتشو بظلام عينيها ، وأخذت تبكي أسنانها وتوبخ الفتاة الكبيرة في قلبها لخسارتها للمال ، فلماذا لديها مثل هذه الأقدام السريعة!

الزواج من طباخ فى الستينياتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن