80

141 8 0
                                    

متزوج من طباخ في الستينيات

الموقع الحالي: الصفحة الرئيسية › روايات جديدة › "تزوج طباخًا في الستينيات"

الفصل 80

ثلاثمائة يوان ، يود Xie Yuejin أن يسأل عائلة Li ، ماذا عن وجهه؟

ثلاثمائة يوان هو راتب العامل المنتظم لمدة عام!

هل هي ، لي يينغ ، تبدو وكأنها جنية ، أم أن هناك شيئًا مميزًا يبرز؟ عشرة طاولات للزفاف وثلاثمائة يوان للطلاق؟

بالطبع لم يرغب Xie Yuejin في ذلك ، لكنه لم يكن خائفًا ، سيكون الأسوأ هو التقدم بطلب لإلغاء الزواج. كان الزواج بينه وبين لي ينغ قائمًا في الأصل على الخداع ، لذا يجب إبطالها!

لكن الأخ الرابع لي ينغ قال شيئًا قاتمًا.

"إذا ذهبت ، إذا ذهبت ، فسوف آخذ Li Ying لمقاضاتك بسبب أسلوبها السيئ. كذبت عائلتنا بشأن بعض الأشياء ، لكنك لم تفعل ذلك؟ لقد كذبت أيضًا على أختي لتعيش معك قبل الزواج."

كان لي لاو سي غاضبًا أيضًا ، ليس لأن Xie Yuejin كذب عليهم أن لديه منزلًا ، ولكن لأن Xie Yuejin كان في الواقع مهبلًا حقيقيًا!

كلما فكر في الأمر ، شعر بعدم الارتياح أكثر.

كان ذلك لأن عائلتهما كانت زواجًا احتياليًا ، لذلك لم يكلف الأخوان عناء الاستفسار عن حالة Xie Yuejin المحددة. لقد عرفوا فقط أن Li Ying قال إنه كان طاهياً في مطعم.

كان لي لاوسي قد عمل في المصنع ، لذلك فهم بشكل طبيعي. الشيف المعتمد هو عامل ماهر ويمكن أن يرتقي. ألا ترى أن الكهربائيين في مصنعهم لزجاجات الترمس متغطرسون جدًا؟ طالما استمر العمال الفنيون في العمل بأمانة ، فإن فوائد ترقية الرتبة كبيرة. أكبر عامل ماهر في مصنع عبوات الترمس هو عامل في الصف السادس ، وراتبه الشهري يمكن أن يصل إلى ستين أو سبعين!

إنه يستحق أجر عاملين عاديين.

من بين ظروف Xie Yuejin ، هذا هو الأكثر إثارة.

إن فوائد كونك طاهًا أكبر من تلك التي يتمتع بها العمال المهرة العاديون. طالما أنك قائد المطعم ، فإن تسربًا بسيطًا في أصابعك يكفي لبقاء جميع أفراد الأسرة على قيد الحياة.

Li Laosi جيد جدًا في الحفر ، وفكرته هي السماح لـ Xie Yuejin بالترقية لصالح الأسرة.

بالطبع ، ليسوا أحرارًا في تناول الطعام.

في وقت سابق ، قال Li Ying أن Xie Yuejin كان لديه منافس في المطعم يدعى Xu Shuang ، كان طاهًا جاء عن طريق الجو.

قرر Li Lao Si بالفعل ، انتظر حتى تتحسن العلاقة مع Xie Yuejin. يمكنه بالتأكيد مساعدة Xie Yuejin في إيجاد طريقة لإبعاد هذا الطاهي.

الزواج من طباخ فى الستينياتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن