53

184 12 0
                                    

متزوج من طباخ في الستينيات

الموقع الحالي: الصفحة الرئيسية › روايات جديدة › "تزوج طباخًا في الستينيات"

الفصل 53

تشنغ شوفن ، تشنغ يو ، دايا ، إريا :؟ ؟ ؟

لم يستطع Cheng Shufen اكتشاف ذلك ، لكنه كان متوترًا للغاية. بعد بداية الربيع ، تتكون حياتها الآن بشكل أساسي من مساعدة السيد Qian في التقاط روث الخنازير خلال النهار ، والاهتمام بحقل البطاطا الحلوة الصغير في المنتصف ، والبقاء في المنزل عندما تكون حرة ، وتجنب الناس والتعليم الأطفال الثلاثة كيف يقرؤون ، من حين لآخر أشار هوشان إلى تشينغ يو في المرة الأخيرة.

بسبب البرد في أوائل الربيع ، كانت البلدية مشغولة أيضًا ، ولم يكن هناك وقت لسحبها للحصول على الموافقة مؤخرًا.

تشنغ شوفن راضية جدًا عن مثل هذه الحياة ، وتعتقد أنها أفضل من حياتها في العاصمة.

فجأة عندما رأيت امرأة لم تكن تعرفها تأتي تبكي بعد فتح الباب ، كانت تشنغ شوفن متوترة للغاية لدرجة أنها لم تكن تعرف مكان وضع يديها.

في نهاية اليوم ، كان Cheng Yu لا يزال ذكيًا ، وقام Cheng Yu بدفع المرق مباشرةً في القدر ، بما في ذلك اللحم ، إلى جانب Da Ya. كانت دا يا خائفة أيضًا ، لكنها كانت لا تزال لديها الشجاعة للحفاظ على القدر بجانبها.

كان تشنغ يو يقظًا جدًا: "من أنت؟"

كل من في الغرفة ، كبيره وصغيره ، حدق في وانغ لينجلينج.

صُدمت وانغ لينجلينج أيضًا ، ولم تتخيل أبدًا أنها ستواجه مثل هذه المناسبة.

في الأصل ، اعتقدت أنها قادمة ، لكنها على الأرجح رأت تشنغ شوفين الذي كان مستلقيًا على السرير غير قادر على الحركة ، وتشينغ يو الذي كان يبكي.

لكن كل شيء أمامه حوله إلى مزحة.

على الرغم من أن Cheng Shufen كانت نحيفة ، إلا أنها لم يكن لديها سوى بشرة شاحبة ، ولم يكن لديها شفق وشحوب لشخص يحتضر.

كانت خدود تشينغ يو ممتلئة أكثر ، كما لو كان سيموت إذا لم يكن قادرًا على تناول الطعام؟

يوجد أيضًا الطفلان الصغيران بجانبهما ، على الرغم من أنهما يبدوان مألوفين ، لكن من هما!

عبس Cheng Yu بشدة ، متذكرًا سلسلة الأحداث عندما دخل Wang Lingling الباب الآن للتو.

"لماذا أنت هنا؟"

من وجهة نظر وانغ لينجلينج ، كانت يقظة تشنغ يو مختلفة.

تمتمت وانغ لينغ لينغ في نفسها: "لماذا ... لماذا ما زلت في حالة جيدة؟"

لا ينبغي أن يكون!

كيف يتم إفساد كل هذا!

غضبت تشنغ يو بمجرد سماعها كلامها ، لابد أن هذا الشخص مريض!

الزواج من طباخ فى الستينياتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن