الفصل 9
مع وجود الكثير من الأشخاص الذين يشاهدون ، بالطبع لم يستطع وانغ يونغ شون فعل أي شيء ، وكان المحاسب الذي عينه تيان يوفو أكثر قسوة. عندما يتم عد كل شيء ، يتم تسوية كلا الجانبين.
أراد Wang Yongshun أن يموت في قلبه ، لكن كان لديه حتمًا آمال باهظة. قسمت وانغ ينغ الكثير من الأشياء ، فهل يمكنها الاحتفاظ بها؟ بمجرد مغادرة هؤلاء الأشخاص ، ستظل هذه الأشياء له عاجلاً أم آجلاً. بمجرد الحديث عن الطعام ولحم الخنزير المقدد في المطبخ ، هل يستطيع وانغ ينج تناول الطعام بمفرده؟
في النهاية ، قبل أن يتفاعل وانغ يونغ شون ، أخرج وانغ ينغ الأشياء مباشرة ...
كان قلب وانغ يونغ شون ينزف ، لكنه لا يزال يريد أن يتظاهر بالشهامة: "ما قالته سانيا هو أنك عملت بجد اليوم وأجلت الجميع ، يجب أن يكون كذلك."
الناس من حول وانغ ينغ تصور وانغ ينغ جيد جدا ، هذه الفتاة حنون جدا!
عاد شخص ما على الفور إلى المنزل للحصول على بعض البطاطا والبطاطا الحلوة ، استعدادًا لإرسالها. وزن لحم الخنزير المقدد الذي أحضره وانغ ينغ من أربعة إلى خمسة قطط. هذا الشيء الصغير لا يزال غير كافٍ للترفيه عن الناس ، ويكفي لكل أسرة أن تجمع بعض الفجل والبطاطس.
لا يزال بعض المتدخلين يتمتمون ، معتقدين أن هذه الفتاة وانغ ينغ غبية وكريمة.
من الذي يدعو الناس لتناول الطعام بدون سبب؟ ليس من السهل على سكان الريف إنقاذ شيء ما.
فقط قم بتقطيع القليل من لحم الخنزير المقدد كل يوم ، ويمكنك تناوله حتى الشتاء!
هناك أيضًا شحم الخنزير ، نعتز به وأكله ، يكفي أن يأكله جميع أفراد الأسرة لمدة نصف عام.
من منا لا يعيش حياته بهذه الطريقة في هذه الأيام والأشهر؟
لكن وانغ ينغ لم يعتقد ذلك.
بادئ ذي بدء ، تدرك وانغ ينغ مهارتها اليدوية. تنتمي مهارتها إلى وجود القدرة على إشعال مدفع في المطبخ. إذا كانت مرهقة ، فإنها تقوم فقط بتبخير بيضة لصنع طبق مسلوق ، ولا تفعل ذلك. فكر في أي شيء آخر. بالنسبة لشخص يمكنه طهي الأرز بالبخار في قدر طهي الأرز الكهربائي ، فإن هذا النوع من طباخ الحطب سيقتلها.
لذا لم تستطع صنع هذه القطعة من لحم الخنزير المقدد في المنزل.
إلى جانب ذلك ، عرفت وانغ ينغ أيضًا أن عائلة عمها لن تشاهدها فقط وهي تأكل وتشرب.
من بين أمور أخرى ، لا يزال هناك ابنة عم ترقد في الغرفة ولا تعرف ما الذي تفكر فيه.
فكر وانغ ينج في الأمر ، فقط قطعة اللحم هذه وشحم الخنزير الصغير ، ضعها هنا ، يمكنني تقريبًا التفكير في عيني وحسابات عمتي وابن عمي.
أنت تقرأ
الزواج من طباخ فى الستينيات
Humorمكتملة 126 فصل بعد سبع أو ثماني سنوات في نهاية العالم ، سافر وانغ ينغ ، الذي عانى من الجوع والمجاعة ، إلى الستينيات. أصيبت ابنة العم في الغرفة المجاورة بالحمى ، وعندما استيقظت كانت تطالب بقطع الخطبة مع خطيبها. جاءت العمة الباكية إلى وانغ ينغ وطلبت م...