الفصل الثاني عشر
في اللحظة التي رأت فيها الأرنب ، كان عقل وانغ ينغ مليئًا باللحم والدم.
اقتربت من الأرنب بهدوء ، ونظرت حولها ، وأرادت أن تجد عصا مناسبة لها ، ويفضل أن تكون أرق. هذا الأرنب البري يبدو مستديرًا ومليئًا بالدهون. لكن وانغ ينغ لم يجرؤ على أن يكون مهملاً على الإطلاق.
لأن الحياة ليست سهلة ، وغالبًا ما يصعد الأشخاص في اللواء الجبل ، يمكن لهذا الأرنب أن يطعم نفسه سمينًا جدًا ، ومن المتصور أنه يجب أن يجري بسرعة.
كان الأرنب في حالة تأهب حقًا ، ولم يحرك وانغ ينغ العشب إلا قليلاً ، وكان الأرنب يركض بالفعل نحو حفرة الأرانب ليست بعيدة.
عندما فات الأوان ، أدخلت وانغ ينغ الغصن في يدها مباشرة. في نفس الوقت تقريبًا ، كان الأرنب مقروصًا بفرعين. تم إدخال فرع مباشرة في عنق الأرنب ، والآخر تم إدخاله في عنق الأرنب. رجل.
تنهدت وانغ ينغ ، التي ألقتها كانت تلك التي كانت عالقة في ساق الأرنب ، وكان الهدف بعيدًا بعض الشيء. إذا لم يكن الأمر يتعلق بالرقعة على الجانب الآخر ، فمن المحتمل أن الأرنب دخل الحفرة.
لذلك يجب اعتبار هذا الأرنب عكس ذلك.
نظر وانغ ينغ على مضض إلى الأرنب الميت ، وقرر تبادل ساق الأرنب مع الشخص المختبئ خلف الشجرة بخده. على أي حال ، لم تكن تعرف كيف تفعل ذلك ، لذا قامت ببساطة بتبادل الفطر الأسود للطرف الآخر.
نتيجة لذلك ، بمجرد ظهور الشخص الذي يقف خلف الشجرة ، شعر وانغ ينغ بالحيرة.
لماذا هذا الشخص مرة أخرى؟
في غضون أيام قليلة ، كانت هذه هي المرة الثالثة التي التقى فيها الاثنان.
رأيت أن Xu Shuang و Wang Ying كانا يرتديان ملابس متشابهة ، وكلاهما كانا يحملان سلالًا ، وكان الاختلاف هو أن سلال Xu Shuang بدت أكثر امتلاءً من Wang Ying من مسافة بعيدة.
لم يكن وانغ ينغ غامضًا ، وذهب مباشرة إلى النقطة: "ثم ماذا ... صهر؟ هل من الجيد أن أتبادل ساق أرنب معك؟"
على الرغم من أنني شعرت في قلبي أن الشخص الموجود على الجانب الآخر لا يمكنه التوافق مع ابن عمي وانغ لينجلينغ ، لكن في هذه الحالة ، كانت العلاقة بين المثليات دائمًا صحيحة.
أعطى Wang Ying السلة الخلفية لـ Xu Shuang: "ماذا عن تبادل الفطريات لك؟"
لم يستطع Xu Shuang رؤية أي تعبير على وجه Xu Shuang ، تنهد وانغ ينغ ، معتقدًا أن هذا الشخص كان حسن المظهر ، لكن أعصابه كان باردًا جدًا ، فلا عجب أن Wang Lingling كان مترددًا للغاية.
"تعال ، لا بأس إذا كنت لا تريد ذلك."
إذا سارت إلى الداخل ، فربما تقابل واحدة أخرى؟
أنت تقرأ
الزواج من طباخ فى الستينيات
Humorمكتملة 126 فصل بعد سبع أو ثماني سنوات في نهاية العالم ، سافر وانغ ينغ ، الذي عانى من الجوع والمجاعة ، إلى الستينيات. أصيبت ابنة العم في الغرفة المجاورة بالحمى ، وعندما استيقظت كانت تطالب بقطع الخطبة مع خطيبها. جاءت العمة الباكية إلى وانغ ينغ وطلبت م...