50

189 13 0
                                    

متزوج من طباخ في الستينيات

الموقع الحالي: الصفحة الرئيسية › روايات جديدة › "تزوج طباخًا في الستينيات"

الفصل 50

يجب أن يبدأ هذا الأمر بسحب وانغ ياوزونغ رأسه.

بعد عودة وانغ ينغ من البلدية مباشرة ، بذل وانغ ياوزونغ جهدًا كبيرًا لجمع الشبان الثلاثة معًا. على الرغم من أن الشباب الآخرين عادة ما يتبعون الآخرين ، ولكن إذا أرادوا إخبارهم بفعل مثل هذه الأشياء غير المعقولة ، لم يجرؤ أحد منهم.

في النهاية ، فقط وانغ ياوزونغ وثلاثة آخرين أصيبوا بالعمى بسبب المال.

حصل وانغ ياوزونغ على يوان واحد للفرد ، وحصل الثلاثة الآخرون أيضًا على يوانان للفرد من وانغ ياوزونغ.

قد لا يبدو مبلغ اليوانين للفرد كثيرًا ، لكن مجرد التحرك طوال الليل أفضل بكثير من الانحناء والعمل الجاد لمدة شهر.حتى إذا كنت تعمل في هذا المجال ، فقد لا تتمكن من الحصول على يوانان شهريًا.

كان وانغ ياوزونغ منزعجًا أيضًا من أن الآخرين لم يكونوا مخلصين بما فيه الكفاية ، فقد كانوا معًا لعدة أيام ، ورفضوا الموافقة على شيء ما ، يا له من شرير.

أخذ وانغ ياوزونغ الأشخاص الثلاثة الذين أحضرهم للعثور على الرجل الذي كان يعرفه منذ وقت ليس ببعيد.

"الأخ داو ، هذا هو أخي".

Wang Yaozong أنيق للغاية ، لقد كان يقضي وقتًا طويلاً الآن ، وقد اعتاد التدخين أيضًا على العادة السيئة. لم يكن قادرًا على شراء علب السجائر ، واعتقد أن الغليون قديم جدًا ، لذلك قام بلف أوراق التبغ بنفسه بورق التواليت.

عندما أحضر وانغ ياوزونغ الناس إلى هنا ، قام بتدخين السجائر بغطرسة ، كما لو أن الأشخاص الذين دعاهم هم جميع مرؤوسيه.

بدا الرجل الذي يُدعى Brother Dao قلقًا: "ألم توافق على أربعة أشخاص؟ انس الأمر ، أنت تتبعني ، لا تدع أحدًا يراك."

كان الشاب الذي تبع وانغ ياوزونغ ذكيًا جدًا: "إلى أين يأخذنا الأخ داو؟ هل إلى اللواء الثاني؟ أم اللواء الثامن؟"

اللواءان المذكورين يقعان بالقرب من البلدية ، والحياة سهلة نسبيًا.في الماضي ، ذهب وانغ ياوزونغ وحزبه غالبًا إلى هذين اللواءين لسرقة الدجاج والكلاب.

ضاق الأخ داو عينيه ، مدركًا أن القليل من الخيار الصغير على الجانب الآخر لا يزال قلقًا ، كما لو أنهم لن يتبعوا بسهولة إذا لم يتمكنوا من معرفة ذلك.

في هذا الوقت ، تحدث وانغ ياوزونغ.

"لماذا تسألون الكثير من الأسئلة ، هل يستطيع الأخ داو أن يكذب علينا؟ نحن جميعًا إخوة ، الأخ داو لا يستطيع أن يعامل الجميع معاملة سيئة."

الزواج من طباخ فى الستينياتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن