متزوج من طباخ في الستينيات
الموقع الحالي: الصفحة الرئيسية › روايات جديدة › "تزوج طباخًا في الستينيات"
الفصل 96
لا يزال Xu Lei لا يعرف أنه مستهدف ، لكن العمة Liu الجديدة من معهد الإدارة جمعت العديد من الأسر للاجتماع.
"بدءًا من اليوم ، لن يتم احتساب مركبنا جنبًا إلى جنب مع المركب المجاور. نحن مركب مستقل. أعلم أنه ليس من السهل إجبار الجميع على الحفاظ على علاقة جيدة ، ولكن ما زلت أريد التأكيد على أن الاحتكاك على ما يرام ، لكن الأقارب البعيدين من الأفضل أن تكون جارًا ، لا تكن من يختار الأشياء أولاً في أيام الأسبوع. إذا حدث شيء ما حقًا ، فلن أدافع عن أي شخص ، وسأقف من أجل العقل ".
عرضت العمة ليو أرباحها النهائية ، كما أنها كانت تعمل عندما كانت صغيرة.
بمجرد ظهور هذه الكلمات ، لم تكن وجوه عائلة Ma وعائلة Xu جيدة جدًا.
لطالما كانت ما داليان منفتحة ، لكنها تشعر أنها وخالتها ليو ليس لديهما صراعات كبيرة ، وغالبًا ما يخرجان لشراء الخضار معًا.هذه العلاقة ليست أقرب من العمة شو؟ لماذا تتحدث بجدية شديدة ولا تنحاز لها؟
لكن العمة شو شعرت أن العمة ليو كانت خائنة للغاية وغير محبة ، وأن عائلتها لم تكن على ما يرام مؤخرًا. أولاً ، تعرضت للضرب من قبل عائلة ما ، ثم كان على يانغدان أن يخبر جدته عن الملفوف ، لذلك اتهم ما داليان سانغ وهواي بأنهما لصا عندما رأتها. حتى السيدة ليو وضعت المجرفة حيث جفف الفجل الجاف ، ووضعته في مكان تستطيع أن تراه في المنزل.
لا شك أن هذه الخطوة أساءت إلى العمة شو بشدة ، ووبخت الاثنين منهم آلاف المرات في قلبها.
هم أيضًا لم يفكروا في الأمر ، إذا كانت حياتهم سهلة ، فلماذا يعتنون بهم؟ Pingping هو جار يعيش في نفس المجمع ، فلماذا تعيش هاتان العائلتان بشكل أفضل بكثير من عائلتهما ، وهذان الشخصان لا يحبان بعضهما البعض؟
تعرضت العمة شو للظلم والاستياء.
في المجمع ، على العكس من ذلك ، شعرت وانغ ينغ أن تصريح العمة ليو كان مناسبًا جدًا لها.
في الوقت الحالي ، المشاعر الإنسانية ساحقة ، وأحيانًا الأشخاص الذين من الواضح أنهم ليسوا عاقلين ، طالما أنهم يبيعون بشكل سيء ، سيعاني الآخرون من الغباء. ينزعج وانج ينج بشدة من هذا ، فإذا لم يكن الصواب أو الخطأ مهمًا ، فلا يجب على الجميع التركيز على عيش حياة جيدة. على أي حال ، كل من يعاني له ما يبرره.
انتهى الاجتماع الأول في الفناء على عجل ، لكن العمة ليو قالت شيئًا عرضيًا.
"Xu Lei ، ما قلته من قبل أنك تريد استبدال المنزل ، لسوء الحظ ، تم ترتيب الغرفتين الفارغتين في الفناء المجاور ، وهما أمامك مباشرة. أخشى أنه ليس من السهل تغييرها جانبك."
أنت تقرأ
الزواج من طباخ فى الستينيات
Humorمكتملة 126 فصل بعد سبع أو ثماني سنوات في نهاية العالم ، سافر وانغ ينغ ، الذي عانى من الجوع والمجاعة ، إلى الستينيات. أصيبت ابنة العم في الغرفة المجاورة بالحمى ، وعندما استيقظت كانت تطالب بقطع الخطبة مع خطيبها. جاءت العمة الباكية إلى وانغ ينغ وطلبت م...