متزوج من طباخ في الستينيات
الموقع الحالي: الصفحة الرئيسية › روايات جديدة › "تزوج طباخًا في الستينيات"
الفصل 71
أخاف المظهر المجنون لـ Wang Lingling الكثير من الناس ، حتى أنه جعل العديد من الأطفال يبكون.
فتح تشاو جون فمه ، وأراد أن يقول شيئًا لكنه لم يقل أي شيء ، فالتزم الصمت. هذا النوع من الصمت معقول أيضًا ، كثير من الناس يتنهدون ، دفعت زوجاتهم والدتهم حتى الموت ، بغض النظر عن مكان وجودها ، فهو خارج الخط تمامًا.
قام القبطان بترتيب رجال الميليشيا لإرسال وانغ لينجلينغ مباشرة إلى شرطة المدينة. نحتاج أيضًا إلى إبقاء جسد السيدة جاو تحت السيطرة ، وننتظر أن يسألني أحدهم غدًا.
ربما توقعت Wang Lingling نهايتها ، قبل مغادرتها ، لم تنس أن تترك رعدًا كبيرًا لتشاو جون.
"الأخ الأكبر والأخ الثاني ، لا تعتقد أنه من فكرتي تقسيم الأسرة. أخبرني أخوك الثالث عن ذلك عبر الهاتف."
كانت عيناها مليئة بالخبث: "قال إنك عديم الفائدة لدرجة أنك لا تستطيع حتى تربية زوجتك وأطفالك. لكن ليس عليه أي التزام بتربية أطفالك من أجلك. إذا لم يقل ذلك ، فكيف يمكن أنا تفكك الأسرة؟ فكر في الأمر في الواقع ، لقد شعر أن أطفاله لم يتم الاعتناء بهم ، لذلك لم يكن أمامه خيار سوى العيش بدون انفصال. لاحقًا ، شعر أنه بعد الزواج مني ، سيكون قادرًا على الاهتمام من الأطفال ، لذلك لم يعد يحملك بعد الآن ".
كان صوت Zhao Jun مليئًا بالرقاقات الثلجية: "Wang Lingling ، لقد وصلت إلى هذا المستوى ، ولا يزال عليك الاستفزاز."
ابتسم وانغ لينغ لينغ بسعادة بالغة ، لماذا لا تستطيع ذلك؟ لم تكن شخصًا يمكنه كبح مظالمها. بعد عيش حياتين ، كان أكبر شكوى في منزل Zhao Jun ، حيث يظهر له الأطفال ويهتم بالعائلة. لا يزال عليه أن يخجل منه ، وتتنمر عليه أمه ، ويتشاجر مع أخوات زوجته.
لا يعرف Zhao Jun سوى الابتعاد ، ولا يهتم بشؤون الأسرة. لم يقل إنه ساعد في تعزيز العلاقة بين الطفلين ، ولكنه بدلاً من ذلك وضع اليرقات عليها ، حتى إذا تعرض الأطفال للظلم ، فسيجدونه أباً لهم ...
Wang Lingling: "Zhao Jun ، لقد عرفت أخيرًا لماذا لا يريدك Wang Ying. يبدو أنك بخير ، لكنه في الواقع الشخص الأكثر إثارة للاشمئزاز."
تم أخذ وانغ لينجلينج بعيدًا من قبل الميليشيا ، وذرفت الدموع. لم تكن تعرف الطريق إلى الأمام ، لكنها شعرت كما لو أنها اتخذت القرار الخاطئ مرة أخرى.
غادرت Wang Lingling ، لكن ما تركته خلفها ترك فجوة بين أشقاء عائلة Zhao.
فتح Zhao Jun فمه ليشرح للآخرين ، لكنه لم يعرف من أين يبدأ.
أنت تقرأ
الزواج من طباخ فى الستينيات
Humorمكتملة 126 فصل بعد سبع أو ثماني سنوات في نهاية العالم ، سافر وانغ ينغ ، الذي عانى من الجوع والمجاعة ، إلى الستينيات. أصيبت ابنة العم في الغرفة المجاورة بالحمى ، وعندما استيقظت كانت تطالب بقطع الخطبة مع خطيبها. جاءت العمة الباكية إلى وانغ ينغ وطلبت م...