4

400 30 0
                                    

الفصل 4

وقف وانغ لينغ لينغ ، لكن وانغ ينغ نظر إلى وعاء المينا بفارغ الصبر.

تبع وانغ لينجلينغ نظرة وانغ ينغ ، ومن الواضح أن الطرف الآخر كان يحدق في الكعكة المتبقية في وعاءها.

"... ها أنت ذا!"

كانت وانغ لينغ لينغ غاضبة للغاية لدرجة أنها وبخت وانغ ينغ عشرات المرات في قلبها ، كما ألقت باللوم على لي تشونغوان بالمناسبة. كيف يمكن أن تخجل سان يا! كأنك لم تأكل اللحم منذ سبع أو ثماني سنوات!

إذا علمت وانغ ينغ أن وانغ لينجلينغ كانت تعتقد ذلك ، فإنها ستومئ برأسها يائسة.إنها حقًا لم تأكل اللحوم منذ سبع أو ثماني سنوات ...

لم تشعر وانغ ينغ بالتعب من كعك باي شينغ شنغ على الإطلاق. لقد أكلت الكعك بسرعة ، لكنها لم تكن قذرة على الإطلاق. لقد حملت الكعك في كلتا يديها ، وضاقت عيناها الكبيرتان ، وكانت ترتدي ملابس مرقعة ، وكانت كتفيها غير مقيدتين ، والقط الأبيض الصغير الضال المتشمس تحت أشعة الشمس مثير للشفقة بعض الشيء في رضاه.

كانت شو شوانغ تحمل الخضار في كلتا يديها ، وهذا ما رأته عندما دخلت.

بعد أن انتهت وانغ ينغ من تناول كعكة اللحم الثالثة ، من زاوية عينها ، ألقت نظرة على رجل يقف عند الباب. في هذا العصر عندما كان الجميع تقريبًا يعانون من سوء التغذية ، كان أبرز ما في هذا الرجل هو طوله. يحسب وانغ ينغ سرًا في قلبها ، يجب ألا يقل عن 1.85 متر.

عند إلقاء نظرة فاحصة ، يكون مظهر الطرف الآخر أكثر إثارة للدهشة. جسر الأنف مرتفع ، والحواجب عميقة ، والشعر قصير للغاية ، لكن ملامح الوجه أكثر بروزًا ، والمزاج عدواني وحاد.

الكل في الكل ، الوسيم عائم جدًا ، والوسيم في غير محله مع كيسين من الخضار في يده.

يعتبر النظر إلى الرجل الوسيم أثناء انتظار كعك اللحم فترة استراحة. أعربت وانغ ينغ عن أسفها سرًا لأن هذا المستوى من الجمال ، في صناعة الترفيه للأجيال اللاحقة ، يمكن اعتباره مستوى وليمة الله ، النوع الذي يمكن أن يعتمد على وجهها لتناول الطعام مدى الحياة.

تسك تسك ، يا للأسف.

مع وعاءين من المينا في يديها ، أنفقت وانغ لينجلينج 60 سنتًا أخرى و 6 قسائم طعام ، وألم لحمها. أدار وجهه ، ورأى شو شوانغ.

كادت وانغ لينجلينغ أن تفوت الوعاء في يدها.

ليس الأمر وكأنها لا تعرف أن Xu Shuang حسن المظهر. في ذلك الوقت عندما كانت الفتاة Huaichun ، كم فتاة في الألوية المحيطة لم تحسدها؟ متزوج من طباخ ، المفتاح هو أن الطباخ لا يزال حسن المظهر. مظهر Wang Lingling عادي ووسيم ، ولا يوجد شيء غير عادي في عائلتها ، إنه ببساطة يحسد على المشاركة في هذا الزواج.

الزواج من طباخ فى الستينياتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن