22

341 19 0
                                    

متزوج من طباخ في الستينيات

الموقع الحالي: الصفحة الرئيسية › روايات جديدة › "تزوج طباخًا في الستينيات"

الفصل 22

حاولت وانغ ينغ تجربة Xie Yuejin قليلاً ، وعرفت ذلك. عندما مشيت إلى المطبخ الخلفي ، رأيت Xu Shuang كان يصنع الحشوات. الزلابية والكعك المطهو ​​على البخار هي الأكثر استهلاكًا في المطاعم المملوكة للدولة كل يوم.

عند رؤية وانغ ينغ قادمًا ، قام شو شوانغ بصنع وعاء من الزلابية لها.كانت المدينة مليئة بالناس كل يوم عند الظهيرة ، ولم يكن هناك سوى طاولتين أو ثلاث طاولات في المساء. في هذه المرحلة ، لم يكن هناك سوى عدد قليل من الرجال جالسين بالخارج ، يتصلون بشياوتشيكان داشان.

طلب Xu Shuang وعاءًا كبيرًا من الزلابية لـ Wang Ying ، وطبقًا آخر من الفول السوداني المسلوق ، وسلم المال والتذاكر إلى النادل.

لطالما نسي النادل أمر وانغ ينغ ، ويرجع ذلك أساسًا إلى أن وانغ ينغ قد تغيرت كثيرًا خلال هذه الفترة.عندما جاءت إلى هنا لأول مرة ، كانت لا تزال نحيفة وملابسها ممزقة. الآن وانغ ينغ ترتدي ملابس جديدة ، وشعرها أغمق قليلاً ، وخديها سمينان ، والأهم من ذلك أن بشرتها أصبحت أكثر بياضاً بعدة درجات.

كان النادل حسودًا بعض الشيء: "وعاء الزلابية عبارة عن قطعة واحدة وقطعتين ، لذلك لا تحتاج إلى الكثير".

أعطى شو شوانغ يوانا وخمسة دولارات.

كان شو شوانغ واضحًا أيضًا: "لقد ملأت المزيد".

لم يكن النادل يعرف ماذا يقول ، في الواقع ، كان Xu Shuang مسؤولاً عن المطبخ ، وإذا ملأ عددًا قليلاً ، فلن يتمكن أحد من معرفة ذلك. ومع ذلك ، اتبع Xu Shuang القواعد في كل مرة ، ما يجب أن يكون ماذا.

عند رؤية الزلابية البيضاء الكبيرة في الوعاء ، شعر وانغ ينغ على الفور بأن كل المشاكل قد اختفت. فطائر لحم الخنزير والملفوف ، قضمة واحدة عبارة عن حشوة صلبة من اللحم.

جلس شو شوانغ على الجانب وشاهد. لقد تناول العشاء بالفعل ، والآن لم يشعر بالتعب من مشاهدة وانغ ينغ يأكل. أنهى وانغ ينغ وعاءًا كبيرًا من الزلابية ، وأرسل نصف وعاء من حساء المعكرونة من الخلف مطبخ.

بعد تناول الطعام والشراب الكافي ، اعتنى Xu Shuang بالمطبخ الخلفي ، وعاد الاثنان إلى اللواء مع مصباح يدوي.

أخبرت وانغ ينغ شو شوانغ بما سمعته على الطريق.

"أن Xie Yuejin قد وعد للطرف الآخر. قال إنه بارد في الشتاء وهناك كمية كبيرة من الخضار المجففة في المتجر. عندما يحين الوقت ، سوف يستبدل بعض الخضروات المجففة ويحتفظ بالباقي . على أي حال ، أنت لست هنا. قال رئيس الطهاة إنه القرار النهائي. سيكون قادرًا على لمس أي توابل وزيوت في ذلك الوقت ... "

الزواج من طباخ فى الستينياتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن