103

121 8 1
                                    

متزوج من طباخ في الستينيات

الموقع الحالي: الصفحة الرئيسية › روايات جديدة › "تزوج طباخًا في الستينيات"

الفصل 103

مثل مجنون ، هرعت سون مي إلى باب منزل شو.

"شو لي ، تعال إلي! أيها الكاذب! أيها الوغد ، لقد كذبت علي بشدة!"

صدم هذا الأنين الخارق للحلق الجميع في المجمع.

"أنا ذاهب ، ما الأمر؟"

"ما الأمر مع عائلة Xu ، الكثير من الناس حولها؟"

"يبدو وكأنه امرأة شابة تسبب المتاعب".

"اخرج وألق نظرة."

"الجدة ، أليس لديك غداء؟"

"ضعه على الموقد أولاً ..."

...

خرج الجميع من عائلة ليو وعائلة ما معًا ، حتى أن الطفلين من عائلة ليو خرجوا بأوعية في أذرعهم ...

ارتجفت آذان وانغ ينغ ، وكان قلبها على وشك النفض: "أنا ..."

ضربه شو شوانغ قبل أن يتمكن من قول الكلمات: "تجلس على الباب وتشاهد ، لا يمكنك الخروج."

وانغ ينغ: ...

حسنًا ، إذا لم تخرج ، فلن تخرج.

كان وانغ ينغ مستلقياً على حافة النافذة لمشاهدة الإثارة.

كان صوت صن مي مؤثرًا جدًا لدرجة أن Xu Lei ، الذي كان معها لفترة طويلة ، لم يسمعها.

ولكن إذا لم يسمعها ، ولم يسمعها ، عرف Xu Lei أيضًا أن الأمر خطير ، لذلك اختبأ على عجل في الغرفة الخلفية.

الخروج؟ ماذا تفعل هناك؟ تنتظر أن يتم القبض عليك؟

عند رؤية وجه ابنها المذنب ، علمت العمة Xu أن هناك شيئًا ما خطأ ، وداست قدميها ، واتبعت Zhang Yun وخرجت.

بطبيعة الحال ، لا يزال Zhang Yun يتذكر أنه كان معلمًا للناس ، وخرج ممسكًا Fan بنظرة محيرة.عندما رأى مجموعة من الناس ، تمكن من الحفاظ على زخمه.

"من أنت؟ لماذا تبحث عن رجلي؟"

نظر أفراد عائلة صن إلى Su Sanmei و Sun Mei في انسجام تام.

بكى سون مي وسأل ، "أين شو لي؟ أخبره أن يخرج. لقد كذب علي لفترة طويلة ، عليه أن يخرج ويعطيني شرحًا!"

عبس Zhang Yun عبسًا: "من أنت؟ حتى رجالي لا يعرفونك بالضرورة. كيف يمكنني أن أشرح لك ذلك؟"

شعرت أن هؤلاء الناس في الحقيقة لا يعرفون ماذا يقولون ، فكيف يمكن أن يكون هناك مثل هذا الإسراع في القدوم إلى منازل الآخرين لطلب تفسير؟ أليس مضحكا؟ أولئك الذين لم يعرفوا اعتقدوا أن زوجها له علاقة بهذه المرأة.

الزواج من طباخ فى الستينياتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن