44

197 12 0
                                    

متزوج من طباخ في الستينيات

الموقع الحالي: الصفحة الرئيسية › روايات جديدة › "تزوج طباخًا في الستينيات"

الفصل 44

كانت وانغ ينغ بخير على أي حال ، لذلك تابعت السيدات العجائز لمشاهدة الإثارة. بالحديث عن ذلك ، كانت هنا منذ فترة طويلة ، وهي على دراية بأفراد اللواء ، لكن الشباب المتعلم لم يكن على اتصال كبير.

السيدات المسنات لديهن الكثير ليقولوه عن ذلك.

"مخيف ، ذهبت في وقت سابق طواعية إلى الريف. جاء ثلاثة أو أربعة منا إلى هنا. عندما جئنا لأول مرة ، أحدثنا ضوضاء وقلنا إننا سنقود كتيبتنا لعيش حياة جيدة."

وانغ ينغ: "ماذا حدث بعد ذلك؟"

"ماذا حدث لاحقًا؟ لاحقًا ، مجموعة من الشباب لم يزرعوا أرضًا من قبل ، ماذا يمكنهم أن يفعلوا عندما يأتون إلى هنا. يتحدثون بوضوح ومنطقي ، لكن لا يمكنهم فعل أي شيء إذا أخذوا واحدة. طالبوا بالذهاب العودة إلى المدينة في غضون ثلاثة أيام أو يومين ".

العودة إلى المدينة غير ممكنة بالتأكيد ، والشباب المتعلم الذي جاء في وقت مبكر بقي كذلك.

"الأمر فقط هو أن الشباب المتعلم في العامين الماضيين لم يكن على اتصال كبير بنا ، وهم عادة لا يخرجون من مواقع الشباب المتعلم".

بعد أن أدركت الدُفعات السابقة من الشباب المثقف الواقع ، كان الشباب المتعلم الذين لم يتقدموا طواعية ولكن تم تكليفهم جميعًا "عاقلين" كثيرًا ، ولم يعودوا يذكرون شيئًا لقيادة اللواء.

"لا أعرف كم يمكن تقسيمها هذه المرة."

"كم عدد الأشخاص الذين يمكننا مشاركتهم؟ أعتقد أنه لا يوجد سوى شخصين على الأكثر."

لوائهم ليس مكانًا جيدًا ، قبل ذلك لم يأت إلى هنا سوى عشرات أو نحو ذلك ، وبعد ذلك ، خرج عدد قليل من الأعضاء المتزوجين من معسكر الشباب المتعلم ، والآن لا يزال هناك تسعة شبان متعلمون يعيشون في المخيم.

بالنسبة للقرويين المولودين في القرية الجبلية ، فإن القدوم إلى الشباب المتعلم ليس أكثر من إضافة بعض النقاط للحديث ، وبالإضافة إلى ذلك ، لديهم القليل من الأفواه ليأكلوا من أجل لا شيء.

أصبح لدى الكبار الآن فهم واضح للقوة الجسدية للشباب المتعلم ، ويعرفون أن هؤلاء الأشخاص الثقافيين لن يكونوا قادرين على القيام بأي عمل زراعي عندما يذهبون إلى الريف.

"الشباب الذكور المتعلمون عديم الفائدة على الإطلاق ، وليسوا جيدين مثل الشابات المتعلمات".

السيدات المسنات جميعهن مشرقات في قلوبهن ، والشبان المتعلمون موجودون هنا ، وإذا لم يتمكنوا من العمل ، فعليهم توزيع الطعام ، فهذا عديم الفائدة! إنها شابة متعلمة ، إذا كانت على استعداد للبقاء في اللواء ، يمكنها أن تجد زوجة ابن شاب متعلم.

الزواج من طباخ فى الستينياتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن