الفصل 126
على ميدالية ذهبية تقول الجائزة الفضية.
كان Xu Shuang بالفعل راضياً للغاية ، بعد كل شيء ، هذه المنافسة ، جاء جميع الطهاة من المطاعم الشهيرة في مدينة Forty-Nine.
الفوز بالجوائز ثانوي ، الشيء الرئيسي هو القتال والتعلم في المنافسة.
قبل أن ينتهي ، أخرج Xu Shuang بعض الأوراق النقدية الجديدة.
"هذه هي المكافأة لهذه المرة ، المكافأة للمنافسة والمكافأة للمطعم. المجموع خمسمائة."
جائزة المال في المسابقة ليست كبيرة ولكن الفندق يعطي الكثير!
كان زعيم Xu Shuang غاضبًا من العديد من العلامات التجارية العريقة على مر السنين ، وأخيراً أصبح لديه طاهٍ متمكن في المنزل ، يرغب في دفع مكافأة لـ Xu Shuang من جيبه الخاص.
أخذ وانغ ينغ المال بسعادة: "كنت على وشك أن أخبرك أنني سأعود إلى مسقط رأسي في إجازة الصيف."
"ألم أتلقى خطابًا من رئيس اللواء منذ بعض الوقت؟ أخبرني أن الكتائب المحيطة تتعلم زراعة الأعشاب مؤخرًا. اعتقدت ، إلى جانب زهر العسل ، أن هناك بعض الأعشاب الأخرى المناسبة جدًا أيضًا. زرع مثل المدرسة قاد بضعة أساتذة قدامى ورافقوهم إلى مكاننا للتفتيش ".
على الرغم من أن هذا هو منتصف العام فقط ، وأن قرار التخلي حقًا لن يتم اتخاذه حتى نهاية العام ، بالنسبة إلى Wang Ying ، ليس من الصعب البدء في القيام ببعض الأعمال التمهيدية الآن.
لقد رأى الأشخاص ذوو العيون الفطنة بالفعل أن السياسة ليست سوى مسألة وقت.
هذه المرة في المنزل ، لم يتبق سوى وانغ ينغ وتشينغ يو ، ولم يستطع شو شوانغ المغادرة بسبب العمل.
أوه لا ، هناك أيضا شتلات القمح.
مي مياو ، التي كانت تدرس في مدينة تسعة وأربعين لمدة نصف عام ، وسعت نطاق معرفتها ، وأصبحت الآن كريمة جدًا.
عند رؤية تشينغ يو ، لم تستطع وانغ ينغ إلا أن تسأل كيف تسير شؤون عائلتها.
"لقد تم قبولك في مسرح أوبرا بكين الآن ، لا تؤجل نفسك بسبب هذه الأشياء".
نعم ، دخل Cheng Yu إلى مسرح بكين ، ولم يدخل فقط ، بل وداس أيضًا على وجه زملائه الطلاب.
لم تشارك Cheng Shufen في التسجيل لتجنب الشك ، لكنها بكت في الخلفية.
كرست كل جهود حياتها لـ Cheng Yu. على الرغم من أنها لم تتح لها الفرصة للظهور على خشبة المسرح مرة أخرى ، فقد حصلت أخيرًا على بذرة شرارة تم الحفاظ عليها.
تشنغ يو: "لقد كانوا هنا من قبل ، ولكن ماذا يمكنهم أن يفعلوا؟ أوقفهم حراس السيد ، لكنهم لم يجرؤوا على الدخول بالقوة. ذهبت إلى مسرح بكين للبحث عني عدة مرات ، وأنا لا أستطيع أن أتألم. تسجيل الأسرة أسهل. لقد وجدت الشارع والاتحاد النسائي منذ فترة طويلة ، وخرجت ".
أنت تقرأ
الزواج من طباخ فى الستينيات
Humorمكتملة 126 فصل بعد سبع أو ثماني سنوات في نهاية العالم ، سافر وانغ ينغ ، الذي عانى من الجوع والمجاعة ، إلى الستينيات. أصيبت ابنة العم في الغرفة المجاورة بالحمى ، وعندما استيقظت كانت تطالب بقطع الخطبة مع خطيبها. جاءت العمة الباكية إلى وانغ ينغ وطلبت م...