72

160 11 0
                                    

متزوج من طباخ في الستينيات

الموقع الحالي: الصفحة الرئيسية › روايات جديدة › "تزوج طباخًا في الستينيات"

الفصل 72

أرادت وانغ ينغ غريزيًا أن تسأل من أنت ، لكنها ابتلعت السؤال.

كان الرجل على الجانب الآخر غير حليق ، لكنه كان طويل القامة ، وكان مستقيمًا ووسيمًا ، ولكن كانت هناك رائحة كريهة في جميع أنحاء جسده. بمجرد أن نظرت وانغ ينغ إليها ، استطاعت أن تدرك أنه يجب أن تكون الرائحة الكريهة من الملابس التي لم يتم غسلها وتجفيفها بما فيه الكفاية. كان يرتدي قميصًا مجعدًا على جسده ، وكان مظهره اللائق معرضًا للخطر بشكل كبير.

قام وانغ ينغ بسد السيارة بين الاثنين ، وعندما رأى موقفها المقاوم ، ابتعد الرجل بوعي ثلاث خطوات.

على الرغم من هذه المسافة الطويلة ، لم يحصل وانغ ينغ حتى على إجابة واحدة لسؤال تشاو جون.

عبس تشاو جون بشدة. كان الاثنان زوجان منذ عقود. في وقت لاحق ، توفي وانغ ينغ قبل عام من ولادتها من جديد. في ذلك الوقت ، كان هو وأطفاله مشغولين ، وكانت آخر مرة التقيا فيها في مشرحة المستشفى. ولكن بغض النظر عن ذلك ، كانت وانج ينج أيضًا زوجته في حياتها السابقة.كانت مشغولة بالعمل ، ولم يكن الاثنان يتعايشان كثيرًا ، لكن الزوج والزوجة زوجان وزوجة ، وهما أقل حراسة وأقل بكثير. مؤدب من المعتاد.

سقط صمت وانغ ينغ على عيون تشاو جون ، وبدا أن كلمات وانغ لينجلينغ في ذلك اليوم لم تكن بلا هدف.

تنهد تشاو جون ، وقال في نفسه: "لقد تم بالفعل الحكم على وانغ لينجلينج ، واعترفت بنفسها أنها كانت في المنتصف واستخدمت بعض الحيل لتتزوجني. لست مثلكما اللذان عادا في وقت سابق. ، لذلك لم أر جشعها ... "

أخبر تشاو جون وانغ ينغ كيف قام وانغ لينجلينغ بإعادة بيع الحبوب وتخزينها ، وفي هذه المرحلة ، لم يكن تشاو جون يعرف كيف يستمر.

لقد عاد متأخراً ، لكن يجب أن تعرف وانغ ينغ ذلك جيدًا ، لكن الطرف الآخر سمح لوانغ لينجلينغ بتغيير كل شيء في حياتها السابقة دون توقف ، ومن الواضح أنه كان هناك استياء في قلبها.

استمعت وانغ ينغ بهدوء إلى ما قاله الرجل على الجانب الآخر ، وكان عقلها يدور بسرعة ، وتم بالفعل الكشف عن هوية الشخص الذي أمامها بوضوح.

تشاو جون.

وهذا هو ، صهر ابن العم وانغ لينجلينج المولود من جديد ، زوج المالك الأصلي في الحياة السابقة.

ما زالت وانغ ينغ لا تتحدث ، وكانت قلقة أيضًا من أنها ستظهر قدميها. كان ينبغي على Zhao Jun أن يقوم بعمل جيد في حياته السابقة ، لذلك بالتأكيد لن يكون غبيًا مثل Wang Lingling. بعد كل شيء ، أنا لست المالك الأصلي الذي عاش مع Zhao Jun طوال حياته. إذا تم اكتشاف ذلك ، سيسأل الطرف الآخر بالتأكيد عن المكان الذي ذهب إليه Wang Ying الأصلي.

الزواج من طباخ فى الستينياتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن