108

104 8 0
                                    

متزوج من طباخ في الستينيات

الموقع الحالي: الصفحة الرئيسية › روايات جديدة › "تزوج طباخًا في الستينيات"

الفصل 108

اعتقد المُتجِران أنه إذا أصيب الطفل ، فسيكون بإمكانهما بالتأكيد تحويل انتباههما ، كما كانا قلقين من أنه إذا كان الطفل بصحة جيدة ، فسيخبران بخصائصه ، وسيكون من الصعب الهرب لاحقًا.

لكن لم أتوقع أبدًا أنه بسبب هذه الخطوة على وجه التحديد ، غضب الجميع.

إنه مجتمع جديد بالفعل ، ولا يزال هناك خاطفون يجرؤون على الذهاب إلى السكين.

بدأ الجميع في البحث عن هذين الشخصين.

إذا واجهت شخصًا يتصرف بشكل مريب ، فلفه أولاً.

قبل أن يغادر المهربون مصنع السكر ، كان هناك خطأ ما. فقط عندما اتصلت بهم للسؤال ، شعر الاثنان بالذنب وضيق في التنفس ، وأظهروا أرجلهم.

باختصار ، تم اعتقاله وضربه ".

جاء تشانغ نا ، الذي راقب العملية برمتها ، ليخبر وانغ ينغ: "الضرب كان مروعاً".

لا بأس أن تتوقف الشرطة على الهامش ، لكن من الجيد أن ترى أنه لم يُقتل أحد.

لم يرغب عم جيانغ لين ، نائب مدير مصنع السكر ، في الحصول على أي صورة ، لذلك صعد أيضًا وضربه بشدة.

وانغ ينغ: "بالتأكيد".

دائمًا ما يكون للمجرمين هذا الملاذ الأخير أو ذاك ، لكن المتاجرين بالبشر فقط ليس لديهم إنسانية أو صعوبات للتحدث عنها.

راقبت وانغ ينغ الطفلين لفترة من الوقت ، ورأت أنهما في حالة أفضل ، طلبت من عائلاتهما إرسالهما إلى المستشفى: "يتعافى الأطفال بسرعة ، لكن لا تأخذ الأمر على محمل الجد. أقترح عليك السماح لـ يبقى الأطفال يومين إضافيين. المستشفى ، انتظر حتى يهدأ هذا الأمر ".

لا يوجد شيء اسمه الأمان النفسي الآن ، لكن وانغ ينغ قلق بشأن هذا الأمر.

تم اختطاف الطفل أولاً ثم طعنه ، وتعافت الإصابة الجسدية بشكل جيد ، لذلك كنت أخشى أن يصاب بالصدمة.

كما وافق الطبيب يانغ الذي جاء بعد سماع النبأ: "الدكتور وانغ على حق ، تذكر أن تثقف أطفالك بعد أن تذهب إلى المستشفى ، وتعود عندما تكون بصحة جيدة".

هذا أيضًا لتجنب بيئة منزل الأسرة عن قصد ، وإلا عندما يعود الطفل ، سيسأل شخصًا ما عندما يلتقي بشخص ما ، ويترك الطفل يفكر في الأمر مرارًا وتكرارًا ، وهو أمر غير جيد.

شكرت عمة جيانغ لين مرارا وتكرارا ، كما أرسلت الأسرة الأخرى الطفل إلى المستشفى وهي تبكي.

الزواج من طباخ فى الستينياتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن