79

117 9 0
                                    

متزوج من طباخ في الستينيات

الموقع الحالي: الصفحة الرئيسية › روايات جديدة › "تزوج طباخًا في الستينيات"

الفصل 79

رفعت الجدة تشيان حواجبها ووقفت أمام عدد قليل من الخنازير السمينة ، تستمع إلى مفاجآت الناس من حولها.

أليس خنزير كبير الدسم يبدو أنه يزن أكثر من مائتي قطط.

"مرحبًا ، ** قادرة حقًا!"

"ما الأمر ، إنها ثقيلة جدًا دفعة واحدة!"

"هاهاهاها عائلتي يمكن أن تشارك المزيد من اللحوم هذا العام!"

"أكثر من ذلك! لقد شاهدت ضعف ما شاهدته في العام الماضي!"

"هذا رائع ، سنشارك لحم الخنزير هذا العام ثلاث مرات!"

قال القبطان: "ما زالت هناك خروف ، وسيتم تسليم اثنين ، وسيتم تقسيم الخروف الأخير في نيانغين".

"كيف تقسم الخراف؟ هناك خنازير في كتيبة لحم الخنازير لدينا يمكنها قتل الخنازير. أليس الأمر مختلفًا في قتل الأغنام؟"

"إنها ليست كبيرة جدًا ، أليس كذلك؟ لا تقلق بشأن ذلك! اسرع وشاهد مدى ثقل هذه الخنازير. مهلا ، سأطهو لحم الخنزير بالبطاطس عندما أعود!"

...

تفاجأ وانغ ينغ. على الرغم من أن الخنزير السمني الذي تربيته في الربيع نما سريعًا ، إلا أنه وصل إلى هضبة لاحقًا. وبغض النظر عن مقدار تغذيته بمياه Lingquan ، لم يعد بإمكانه النمو. في النهاية ، كان الخنزير كان من 160 إلى 70 قطط فقط.

لكن الخنازير التي يربيها Qian ** تستخدم كمية أقل من مياه Lingquan ، لكن جميعها سمينة وقوية ، على الأقل أكثر من مائتي قطط.

بعد التفكير في الأمر ، أدركت وانغ ينغ أن مياه الينابيع الروحية هي للحفاظ على الصحة ، وأكبر وظيفة لها هي الحفاظ على توازن الجسم. ومع ذلك ، كلما سمنت الخنازير كان ذلك أفضل ، وبطبيعة الحال ، لا يمكنهم فعل ذلك. لا تعتبر الخنازير التي يتم تربيتها إلى أكثر من 200 قططًا صحية للخنازير. هل رأيت الخنازير القليلة التي قام Qian بتربيتها ** ، حتى أنها تمشي ببطء؟

قال تشينغ يو إن السيدة تشيان تستيقظ قبل الفجر لطهي طعام الخنازير كل يوم ، وتفضل تناول الطعام لاحقًا في المنزل حتى لا تشعر الخنازير بالجوع. كما تصعد شتلات القمح وشقيقات مايسوي الجبل للبحث عن عشبة الخنزير كل يوم ، وتحمل ما لا يقل عن سلالتين أو ثلاث سلال في اليوم.

أما بالنسبة لزراعة البطاطا الحلوة والاستعداد لإطعام الخنازير مع تفل البطاطا الحلوة ، فقد تم استخدامها فقط في الشهرين أو الثلاثة أشهر الماضية. من قبل ، كان Qian ** هو من قطع كروم البطاطا الحلوة وأطعمها للخنازير.

الزواج من طباخ فى الستينياتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن