49

196 11 0
                                    

متزوج من طباخ في الستينيات

الموقع الحالي: الصفحة الرئيسية › روايات جديدة › "تزوج طباخًا في الستينيات"

الفصل 49

يلفت ظهور الجينسنغ البري الانتباه إلى خمسة أشكال ، وهي لو ، والعقرب ، والحبوب ، والجسم ، والشعيرات.

يشير ما يسمى بـ Lu ، ويسمى أيضًا Huahua Lu ، إلى رأس الجينسنغ البري ، ويجب أن يكون لو الجيد سميكًا في الأعلى ورقيقًا في الأسفل ، تمامًا مثل الزهرة في إزهار كامل. لأنه عادة ما ينمو لو واحدًا في السنة ، لذا فإن التدرج لأسفل يشبه مجد الصباح. يسمى الجذر العرضي الذي ينمو على الندى 艼 ، والطرفان رقيقان والوسط سميك ، وهو ما يسمى لب العناب 艼. النمط هو النمط الموجود في الجزء العلوي من الجسم الرئيسي للجينسنغ ، وهو أيضًا دليل مهم للحكم على عمر الجينسنغ.

أما بالنسبة للجسم والشعيرات ، فمن السهل تخمينها بالرجوع إلى الجسم الرئيسي وجذور الجنسنغ البري.

الجينسنغ الذي وجده وانج ينج وشو شوانغ ، على الرغم من أنه لم يتم حفره بعد ، يمكن أن نرى بشكل غامض أن الذئبة المزهرة في الأعلى جميلة جدًا ، والخطوط الدقيقة على الجانب هي طبقات أكثر من خطوط الحلقة.

أكد وانغ ينغ: "ثلاثون عامًا على الأقل".

الجينسنغ البري بهذه الجودة سيكون مكلفًا في المستقبل.

استخرجت وانغ ينغ الجينسنغ البري بعناية ، وأصبحت أكثر حماسة عندما رأته بوضوح.هذا الجينسنغ البري ليس فقط في الثلاثين من عمره ، ولكنه بالفعل يبلغ من العمر خمسة وثلاثين عامًا.

بحماسة ، لف وانغ ينغ بعناية الجينسنغ البري بالورق الذي أحضرته ، وعبأ الجينسنغ البري الصغير بجانبه.

يمكن على الأقل استبدال الجينسنغ الكبير ببضع مئات من الجينسنغ في مكان ياو شونجوان ، ولن ترمي الجينسنغ الصغير بعيدًا ، لذا تأخذ واحدًا وتحتفظ به ، وتحاول زرع الجينسنغ الآخر لترى ما إذا كان بإمكانه ذلك. فلتتغذ.

كان الظلام بالفعل في هذا الوقت ، نظرت وانغ ينغ إلى ساعة الجيب التي كانت تحملها معها ، كانت قد تجاوزت الساعة السابعة مساءً بالفعل. بعد نزولهم إلى الجبل ، سار الاثنان على طول الطريق الرئيسي لفترة من الوقت ، ورأوا لواءًا مضاءًا أمامهم ، وطلبوا من أحدهم أن يسأل عن الاتجاهات واكتشفوا أنها كومونة هونغ تشي.

تجول الاثنان حول الجبل لفترة طويلة ، وفي البداية ما زالا يتذكران الطريقة التي جاءوا بها. لاحقًا ، شعرت وانغ ينغ أنها لن تعود بنفس الطريقة على أي حال ، لذلك حفظت الاتجاه ببساطة. من كان يعلم أن هذه المسارات الثلاثة والمشيتين اتبعتا الطريق الجبلي على طول الطريق المؤدية إلى كوميون هونغ تشي.

الزواج من طباخ فى الستينياتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن