57

172 11 0
                                    

متزوج من طباخ في الستينيات

الموقع الحالي: الصفحة الرئيسية › روايات جديدة › "تزوج طباخًا في الستينيات"

الفصل 57

لم يكن وانغ ينغ يعرف حقًا أن تيان داتشو سيتزوج زوجة.

منذ أن انفصلت السيدة تشيان ، لم يهتم وانغ ينغ كثيرًا بالأخبار المتعلقة بعائلة تيان داتشو. وكان تيان داتشو يعمل دائمًا بأمانة ، وقد عزل كثيرًا عن أفراد اللواء.

الناس في اللواء تحدثوا بشكل سيء ، ففي النهاية كان Qian ** من اقترح الطلاق ، ألا يعني ذلك أن المرأة طلقت الرجل؟

لذا سمعة السيدة تشيان ليست جيدة ، لكن سمعة تيان داتشو ، الذي تخلت عنه زوجته ، ليست بهذه القوة.

خاصة مع وجود زوجة Tian Erzhu وسيدة Tian Dazhu العجوز ، لم يتوقع Wang Ying حقًا أن يتزوج Tian Dazhu قريبًا.

بعد كل شيء ، إنه جبان للغاية ، ويبدو أن حياته كلها مقدر لها أن تكون مكرسة لعائلة أخيه الأصغر من قبل والدته الغريبة الأطوار.

شعرت وانغ ينغ نفسها أن تيان داتشو سيضطر إلى العمل في منزل شقيقه الأصغر لعدة سنوات على الأقل قبل أن تسمح له السيدة تيان إرزهو بالذهاب وتطلب منه الزواج من زوجة. مع مثل هذا العامل الجيد ، لا تستطيع حمات تيان داتشو أن تجعل الناس يرتاحون. ما لم تمتص عائلة تيان إرزو الدم ، فإنها بالتأكيد لن تسمح له بالذهاب.

وحتى إذا كان الزواج من زوجة ، فإن سيدة تيان داتشو العجوز ستختار بالتأكيد ، والشخص الذي تبحث عنه لن يكون شخصًا يمكنه الاعتناء بأشياء مثل السيدة تشيان.

في النهاية ، إلى متى كان تيان داتشو يخطط للزواج وإنجاب الأطفال؟

حبست إريا أنفاسها: "قال إن كلانا يتبع والدتنا ويمكن التنمر عليه بسهولة. دعونا نعود ونتبعه. في المستقبل ، سيدعمنا أخي كلينا".

كانت وانغ ينغ صامتة للغاية ، وكانت آخر مرة كانت فيها عاجزة عن الكلام.

هذا الرجل يعتقد أن ابنه مجنون.

لكن في الوقت نفسه ، كانت لدى وانغ ينغ أيضًا شكوك في قلبها ، وشعرت أن تيان داتشو لا يبدو كشخص يمكنه أخذ زمام المبادرة ليطلب من ابنتها قول مثل هذه الأشياء.

أي ، الشخص الذي لا يستطيع أن يطرح ثلاث جمل بعصا ، يمكنه أن يحرك عقله على ابنتيه؟

تحدثت الفتاة الكبيرة التي كانت صامتة طوال هذا الوقت.

"قبل بضعة أيام ... رأيته مع الأرملة يو. كان يساعد الأرملة يو في حمل الماء ..."

وانغ ينغ: ...

هذه الأرملة يو هي أرملة صغيرة معروفة في اللواء. الأرملتان في اللواء هما الأكثر شهرة. إحداهما هي الأرملة صن التي سرقها وانغ ياوزونغ. الجميع يطلق عليها الأرملة العجوز.

الزواج من طباخ فى الستينياتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن