109

110 8 0
                                    

متزوج من طباخ في الستينيات

الموقع الحالي: الصفحة الرئيسية › روايات جديدة › "تزوج طباخًا في الستينيات"

الفصل 109

حُكم على وانغ يونغ شون بالسجن أربع سنوات في معسكر عمل. وباحتساب الوقت ، فقد حان الوقت تقريبًا.

كان وانغ ينغ مندهشًا قليلاً ، وسأل بشكل عرضي ، "أوه؟ أين يعيش عندما عاد الآن؟"

تيان شينغهوا: "لقد استعار أحد المنازل المتهدمة في اللواء. الآن يتبع بصدق الجميع للعمل ، وعادة لا يخرج".

همهم وانغ ينغ دون طرح المزيد من الأسئلة.

في الواقع ، لم تكن قلقة على الإطلاق بشأن طلب Wang Yongshun عن منزل أو وجود خطط أخرى عند عودته.

قبل أربع سنوات ، كانت يتيمة بدون والديها ، وكان وانغ يونغ شون يشغل كل أموال المنزل.في ذلك الوقت ، كان الوضع أسوأ بكثير مما هو عليه الآن ، لذلك لم تحصل وانغ يونغ شون على أي حلاوة منها.

الآن ، دخلت المدينة بالفعل ، وساعدت العديد من أفراد اللواء ، ووجدت طريقة لأعضاء البلدية لكسب المال.

بشجاعة وانغ يونغ شون ، لم يجرؤ على إثارة المشاكل.

بمجرد دخول وانغ ينغ القرية ، استقبلها الناس بحماس.

"الآنسة ساكورا عادت؟"

"هل هذه حامل ؟!"

"مرحبًا ، أسرع وابحث عن شخص ما لتتصل به حماتك!"

...

السيدة شو تتحدث مع الناس في المنزل ، إنها لن تذهب إلى الميدان الآن ، لكنها بدلاً من ذلك تحرس ماكينة الخياطة ، وتلعب "وظيفة جانبية".

عندما دخل وانغ ينغ وشو شوانغ الباب ، كانت السيدة شو تتجادل مع الآخرين.

"لماذا لا يبدو هذا النمط جيدًا؟ انظر إليه ، يا له من عشب طازج وناعم ، سأخيط لك سمكة ذهبية صغيرة ، تبدو جميلة جدًا."

"لكن ألا تستخدم هذه السمكة الصغيرة الخيط؟ إنها تتطلب الكثير من الخيوط لخياطة سمكة ذهبية ..."

"لكنها جميلة!"

السيدة العجوز شو أسفت سرًا لأن هؤلاء الناس لا يعرفون البضائع ، هذا التطريز كان من تعليم تشنغ شوفين ، ما مدى تعقيده ، سمعت أن هناك مطرزات في الجنوب يمكنهم القيام بذلك بشكل جيد ، ويمكنهم تصدير عينات التطريز هذه. .

"لن أخبرك بعد الآن! سأجعل اثنين لاحقًا وأرسلهما إلى زوجة ابني!"

أدارت السيدة العجوز شو رأسها بغضب ، وبمجرد أن استدارت ، رأت زوجة ابنها تنظر إليها بابتسامة.

الزواج من طباخ فى الستينياتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن