31

264 17 0
                                    

متزوج من طباخ في الستينيات

الموقع الحالي: الصفحة الرئيسية › روايات جديدة › "تزوج طباخًا في الستينيات"

الفصل 31

أنجبت السيدة تشيان ابنة ، وسرعان ما انتشر الخبر في لواء دونغري.

يمكن اعتبار زوجة ابن تيان إرزهو والدة تيان داتشو العجوز مرتعشتين ، تشيان ** لديه ابنة أخرى ، ثلاث بنات!

لن تضطر الأسرة إلى الاعتماد على ابن أخيها في المستقبل فحسب ، بل سيكون بمقدور داباو أيضًا العبث بمسألة التبرع بالمال والتسبب في الولادة المبكرة.

كانت سيدة تيان داتشو العجوز مبتهجة بالفرح: "قلت إن Da Zhuzi لم يكن لديه ولد ، لكنه لم يؤمن بالشر ، لذلك كان عليه أن يقاتل. انظر ، لقد كلف الأمر بضعة دولارات ، وكان يبحث عن قابلة ووانغ ينغ. في النهاية ، كان لا يزال على قيد الحياة. "ألم تلد فتاة؟ يمكن أن نرى أنها متجهة."

كانت زوجة ابن تيان إرزهو سعيدة أيضًا. ذهبت هي ووالدة زوجها إلى المنزل وتشاجرا حتى منتصف الليل. فقط عندما عاد الرجل في الصباح اكتشف أن Qian ** أنجبت بالفعل فتاة!

شعرت زوجة ابن تيان إرزهو فجأة أن كل الإزعاج في قلبها منذ بضعة أيام لم يثمر ، وقد تحقق بالفعل!

تشاجرت حمات وزوجة الابن وشكا لبعضهما البعض ، لكنهما الآن سعيدان معًا ولا يمكنهما الانتظار للتحدث.

كانت سيدة تيان داتشو العجوز متغطرسة أيضًا ، ودعت ابنها الأكبر ، وقالت بحذر: "هل تستسلم زوجتك الآن؟ إنها مقدر لها أن تنجب ابنًا! ليس لديك هذا القدر أيضًا ، ويمكنك الاعتماد على ابن أخيك مع راحة البال في المستقبل. "يا بني ، لقد شاهدت داباو يكبر ، كيف لا يمكنك أن تكون ابنًا لك في المستقبل؟ علاوة على ذلك ، إذا كنت ترمي الأواني والسلطانيات في المستقبل ، ألا تحصل على داباو؟"

"بالأمس ، كان ظهور زوجة ابنك الذي لا يتزعزع أمرًا مخيفًا لمشاهدته. عليك أن تشرحه لها عندما تعود. إذا كانت هكذا ، فلن تتمكن من إنجاب ابن. إنه نوع منا أن كل واشرب كالمعتاد ولا تطرد. قل لها أن تتوقف عن أن تكون شيطانا! "

غضبت والدة تيان داتشو أمس عندما ذكرت ذلك: "هناك أيضًا فتاتان من بناتك. ركض أحدهما للبحث عن شخص ما دون أن ينبس ببنت شفة ، لكنها ستجد المتاعب بالنسبة لك. واشتكى الآخر بصوت عالٍ ، فما الخطب؟ الجدة ، سوف يوجهني الصغار لمقاضاة القبطان؟ "

"ارجع وأخبر زوجتك ، أخبرها أن تذهب إلى Tian Youfu غدًا ، وقل إنك لا تريد متابعتها."

كان خصر السيدة تيان داتشو متيبسًا بشكل خاص: "إنها بخير. بالأمس ، عمل أخوك بجد للركض إلى اللواء المجاور. وعندما عاد ، كان الجزء السفلي من جسده غارقًا. ولا يزال نائماً الآن! يا أخي يكفي أن تخذلها. قل لها ألا تلاحقها بعد الآن! "

الزواج من طباخ فى الستينياتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن