23

329 25 0
                                    

متزوج من طباخ في الستينيات

الموقع الحالي: الصفحة الرئيسية › روايات جديدة › "تزوج طباخًا في الستينيات"

الفصل 23

في اليوم السابق لحفل الزفاف ، ذهب وانغ ينغ وشو شوانغ إلى البلدية.

بالحديث عن ذلك ، كانت هذه هي المرة الأولى التي ذهبت فيها إلى بلدية كتيبة عائلتها ، حيث ركب الاثنان دراجة على طول الطريق إلى مكتب بلدية شنغلي.

فقط بعد هذه الرحلة أدرك وانغ ينغ حقًا ما يعنيه أن تكون فقيرًا.

في نفس البلدية ، كان للواء السابع حياة سهلة نسبيًا ، وكان هناك لواء أو لواءان آخران ، حيث يمكنك رؤية أعضاء المجتمع الهزيل بمجرد المرور على الدراجات.

نظر بعض الأطفال إلى نضارة الدراجات ، وصعدوا وركضوا وراءها ، وما زالوا يفتقدون الأرداف عندما ركضوا.

عند رؤية هذا ، كان وانغ ينغ محظوظًا للغاية. كان القبطان وسكرتير الحزب في لوائهم أشخاصًا طيبين ، وكانت أدمغتهم نشطة. أخذوا اللواء لزرع بعض أشجار الفاكهة في دائرة على الجبل في وقت مبكر. على الرغم من أنهم لم يكسبوا بكثير ، بالمقارنة مع الألوية الأخرى لا يزال أقوى بكثير.

ركبت شو شوانغ إلى البلدية مع وانغ ينغ ، ووجدت مكتب البلدية وقالت إنها تريد التسجيل للزواج.

حمل كلاهما خطابات تعريف وسارت الأمور بسلاسة عندما وصلا إلى المكان. قام Xu Shuang أيضًا بتوزيع الحلوى على الشخص الذي تولى العمل ، وكان الطرف الآخر سعيدًا أيضًا بقول بعض الكلمات الميمونة.

خرجت وانغ ينغ في حالة ذهول ، وعندها فقط شعرت أنها حصلت على شهادة من شخص ما.

يقال إنها شهادة زواج ، لكنها في الواقع مجرد قطعة من الورق عليها ختم. استرجعها واصنع لها صدفة ، بحيث تبدو كشهادة زواج.

ربما بعد حصوله على الشهادة ، تجرأ شو شوانغ على إمساك يد وانغ ينغ في الشارع ، وشعر كلاهما أن راحتيهما تتعرقان.

كان وانغ ينغ أول من كسر حاجز الصمت: "هل نلتقط صورة؟"

لقد نسيت ذلك أيضًا ، لم ألتقط صورًا عندما ذهبت إلى المدينة عدة مرات من قبل. كيف يمكن ألا نتذكر مثل هذه اللحظة المهمة في الحياة؟

إذا كنت ترغب في التقاط الصور ، عليك الذهاب إلى مقر المقاطعة ، ولا يوجد مكان لالتقاط الصور في البلدية ، لذلك اتخذ Xu Shuang قرارًا حاسمًا: "لنذهب!"

لم يحن الوقت حتى بعد الظهر ، ولا يزال هناك وقت للاندفاع إلى المدينة.

قام الاثنان بتبديل دراجتيهما واستعدا للذهاب إلى مقعد المقاطعة.

الزواج من طباخ فى الستينياتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن