115

123 7 0
                                    

متزوج من طباخ في الستينيات

الموقع الحالي: الصفحة الرئيسية › روايات جديدة › "تزوج طباخًا في الستينيات"

الفصل 115

من أجل الزواج المحتمل لابنته ، كان وانغ يونغ فو مستعدًا في قلبه ، ناهيك عن أن ظروف شو شوانغ لم تكن سيئة. لكن في الوقت الحالي ، لديه أشياء لا نهاية لها ليقولها لابنته ، وهو حقًا ليس في حالة مزاجية لإعطاء Xu Shuang بعد الآن.

السيدة شو في عجلة من أمرها ، والد الزوج هذا قد عاد ، لماذا شو شوانغ مثل عصا خشبية؟ ألا يجعل هذا والد وانغ ينغ يشعر أن ابنته فقدت زواجه؟

دفعت Xu Shuang سرا ، لكن Xu Shuang لا يزال ينتظر بجفاف والد وانغ ينغ وابنته للتحدث دون مقاطعة على الإطلاق.

السيدة شو لم يكن لديها خيار سوى دفع Taotao للخارج.

توتاو هي شخص صغير ، تغمض عينيها الكبيرتين ونظرت حولها ، وضغطت جسدها الصغير بين وانغ ينغ ووانغ يونغ فو بصوت طفولي.

"أمي ، من هذا؟"

سحبت وانغ يينغ إصبعها الصغير لأسفل: "هذا هو الجد ، من فضلك اتصل بي".

بكى Taotao بطاعة ، وخفف قلب وانغ يونغ فو فجأة ، وعانق الفتاة الصغيرة.

"هل هو شو تاو؟ اسم جيد!"

قبل أن يتاح لوانغ ينغ الوقت للشرح ، وضعت تاوتاو وركها على وركها وقالت بصوت عالٍ ، "إنه ليس شو تاو! إنه وانغ مانتاو!"

شعرت أن الكبار كانوا أغبياء للغاية ، في كل مرة يسألها الناس عما إذا كان اسمها هو Xu Tao. شخير! إنها ليست كذلك ، تعتقد الفتاة الصغيرة أن صوت مان تاو أفضل بكثير من شو تاو.

نظر وانغ يونغ فو إلى وانغ ينغ في مفاجأة ، وأومأ وانغ ينغ برأسه: "إنه لقبي."

سحبت شو شوانغ إلى جانبها: "قرر صهرك".

نظر وانغ يونغ فو إلى الفتاة الصغيرة التي بدت تمامًا مثل شو شوانغ ، وقال بجفاف ، "إذن هل تخطط للحصول على واحدة أخرى في المستقبل؟"

وانغ ينغ: "لا ، فقط هذا النجم السحري الصغير يكفي ليصيبني بالصداع."

فجأة لم يعرف وانغ يونغ فو ماذا سيقول ، بالطبع لم يهتم ، وإلا لما كان يفكر في ابنته طوال هذه السنوات. لكنه يعرف أيضًا أنها فكرة تقليدية أن يكون لديك ابن في الريف الآن ، وقد سمح شو شوانغ في الواقع لحفيدته باتباع اسم عائلتها ، دون ذكر اسم آخر ...

زاد تفضيلي الصغير على Xu Shuang فجأة إلى عشرة بالمائة.

ربت وانغ يونغ فو على كتف شو شوانغ: "حسنًا ، أنا مرتاح لأنك تعتني بأمهما وابنتهما."

لقد سئم وانغ يونغ فو نفسه من الانفصال عن عائلته ، والآن يعتقد أن شو شوانغ يعمل بشكل جيد. ليس عليه السفر بعيدًا مثله ويمكنه الاعتناء بأسرته.

الزواج من طباخ فى الستينياتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن