85

149 10 0
                                    

متزوج من طباخ في الستينيات

الموقع الحالي: الصفحة الرئيسية › روايات جديدة › "تزوج طباخًا في الستينيات"

الفصل 85

بعد الانتهاء من العمل ، أصبح الذهاب إلى المدينة أمرًا حقيقيًا.

أكلت وانغ ينغ نصف وعاء من معكرونة الدجاج الحارة التي أعدها تشين دونغ ، وأخذت شو شوانغ النصف المتبقي لأنها كانت تخشى أن يكون الطعام حارًا جدًا بالنسبة لها.

شعرت وانغ ينغ بالظلم قليلاً ، وطمأنها شو شوانغ: "سأصنع لحم خنزير مطهو ببطء لك في المساء."

يتمتع Wang Ying بصحة جيدة ، وتناول اللحوم لا يسبب بالضرورة أي إزعاج. ولكن إذا أكلت الكثير من الفلفل الحار ، فسوف تتشكل بثور في زوايا فمها ، وسيستغرق الألم يومًا ليختفي.

لم يغير شو شوانغ النتيجة القديمة ، واصطحب وانغ ينغ لركوب دراجة هوائية عكس الريح ، حتى أنهما ذهبا لشراء قطعتين من لحم الخنزير قبل العودة إلى اللواء. الضلوع الدهنية والرقيقة عبارة عن ثلاث طبقات من اللحم ، حمراء وحمراء وبيضاء ، تجعل الناس سعداء عندما ينظرون إليها.

في العامين الماضيين ، كانت Xu Shuang موطنًا للمطعم الذي تديره الدولة في المدينة ، وقد تعاملت مع أكشاك اللحوم في محطة الخضار كثيرًا ، لذلك لا تزال لديها صداقة بأن تطلب من شخص ما المساعدة في حجز قطعتين من اللحوم الجيدة مقدما.

بمجرد ربط حبل القش ، ذهب Xu Shuang إلى المطعم لإعداد العشاء ، وعلق Wang Ying اللحم على المقاود وعاد إلى اللواء.

إذا قيل أنه قبل ثلاث سنوات ، كانت وانغ ينغ قد تقلصت قليلاً ، خوفًا من أن تكون عائلتها ملتهبة للغاية بحيث لا تجذب انتباه الآخرين ، لكنها الآن ليس لديها مثل هذه المخاوف.

أشار العديد من أفراد اللواء السابع إلى طريقة قلي زهر العسل التي علمتها لتوفير بعض المال في السنة. بصفتها السيدة العجوز الوحيدة في اللواء التي لديها ماكينة خياطة ، غالبًا ما تساعد السيدة شو الجميع في تغيير الملابس. والآن نادرًا ما يذهب أفراد اللواء إلى متجر الخياطة في المدينة ، مما يوفر الكثير من المتاعب. ناهيك عن Xu Shuang ، في نظر الجميع ، Xu Shuang هو بالفعل القائد الكبير للمطعم.

بشكل عام ، لم يعد أعضاء النادي يشعرون بالغيرة من عائلة Xu. عندما تكون الفجوة كبيرة جدًا ، لن يفكر أحد في كيفية سحبك إلى أسفل.

على أي حال ، سيذهب زوجان Xu Shuang و Wang Ying إلى المدينة عاجلاً أم آجلاً ، وهي حقيقة معترف بها أيضًا.

من الأفضل أن تكون لديك علاقة جيدة.

عاد وانغ ينغ إلى المنزل مع اللحم المعلق على المقود ، واستقبل عددًا لا يحصى من الأشخاص على طول الطريق.

الزواج من طباخ فى الستينياتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن