متزوج من طباخ في الستينيات
الموقع الحالي: الصفحة الرئيسية › روايات جديدة › "تزوج طباخًا في الستينيات"
الفصل 99
في اليوم السابع والعشرين من العام الجديد ، هناك ثلاثة أيام قبل حلول العام الجديد ، بغض النظر عما إذا كانوا في الخدمة أم لا ، ليس لديهم نية للعمل.
قلت أن شيئا ما حدث في هذا الوقت؟ ما الذي لا يمكنه الانتظار حتى ما بعد السنة الصينية الجديدة؟
بعد عام كامل من التوتر ، يعد اللحاق بالعام الصيني الجديد وقتًا نادرًا للاسترخاء ، حيث تستعد كل أسرة لعشاء ليلة رأس السنة الجديدة.
بعد فصل الشتاء من اتباع نظام غذائي مقيد ، فقد تشين دونغ وزنه مثل صاعقة البرق ، لكنه على الأقل فقد العشرات من القطط ، وتقلصت معدته كثيرًا.
كان وانغ ينغ راضيا جدا بعد أخذ النبض ، وأمر بمنع السيد تشن لبضعة أيام.
دعا تشين دونغ بحماس ماستر ما لتناول مشروب معه.
تفاجأ السيد ما: "ألن تقوم بإعداد سلع العام الجديد هذا العام؟"
في السنوات السابقة ، إذا كان هذا الطفل العجوز بمفرده ، كان يحضر أيضًا بعض الفاكهة وبذور البطيخ حسب المناسبة ، وينتظر توزيعها على الأطفال الذين يأتون لتهنئة رأس السنة الصينية الجديدة. بصرف النظر عن الطعام ، اشترى Chen Dong أيضًا وعاءين من برتقال ذهبي للمنزل ...
لقد اعتاد السيد ما على أسلوب تشين دونغ الذي يعاني من الفقر في هذه السنوات ، لذلك فهو فضولي للغاية.
قال تشين دونغزي همهمة: "أليس ذلك المتدرب قادمًا؟ هل يجب أن أعد كل شيء بنفسي؟"
على الرغم من أن Xu Shuang لا يبدو أنه يحترمه كثيرًا ، وكان Wang Ying عالقًا في نظامه الغذائي ، ولكن بعد كل شيء ، كان الأمر مختلفًا أن يكون هناك أطفال من حوله للاعتناء به.
اشترى وانغ ينغ الملابس التي ارتداها تشين دونغ هذا العام له ، كما قدم له وانغ ينغ بعض الفواكه في المنزل ، وساعد شو شوانغ في انتزاع الأسماك والخضروات منذ فترة ...
قال تشين دونغ بصعوبة لصديقه القديم: "قلت لا ، إنهم ما زالوا يحضرونها لي. لقد قام تلميذي بقلي بعض الكستناء وأنواع مختلفة من الفول السوداني. قالت زوجة متدربتي إنهم يطلق عليهم اسم فول سوداني بجلد السمك وفول سوداني متجمد. الطعام الذي أتناوله هو متوسط ، لكن لا بأس إذا لم يكن هناك شيء للبيع بالخارج. لقد قلت أيضًا أنه يمكنني طهي الكرواخ الأصفر الكبير ، لكنه لا يزال يجعلني طباخًا أصفر مطبوخًا في المنزل. إنه أقدم من مطعمنا. لقد تم تحميصه جيدًا ... "
سيد أماه: ...
اخرس ، رائحة فرساي قادمة إلي!
قال السيد ما ، حتى لا يتفوق عليّ ، "تلميذي جيد أيضًا. مؤخرًا ، أرسل لي بعض حبات الصنوبر الأحمر من مسقط رأسهم. سمعت أن قطفهم أمر مزعج."
أنت تقرأ
الزواج من طباخ فى الستينيات
Humorمكتملة 126 فصل بعد سبع أو ثماني سنوات في نهاية العالم ، سافر وانغ ينغ ، الذي عانى من الجوع والمجاعة ، إلى الستينيات. أصيبت ابنة العم في الغرفة المجاورة بالحمى ، وعندما استيقظت كانت تطالب بقطع الخطبة مع خطيبها. جاءت العمة الباكية إلى وانغ ينغ وطلبت م...