متزوج من طباخ في الستينيات
الموقع الحالي: الصفحة الرئيسية › روايات جديدة › "تزوج طباخًا في الستينيات"
الفصل 83
يجب إرجاع السبب الجذري لحادث Xie Yuejin إلى أيام قليلة مضت.
منذ أن حزم Xu Shuang أغراضه وعاد إلى اللواء لفصل الشتاء ، بدأ Xie Yuejin و Wan Guodong التخطيط لهذا العام.
الفرق عن العام الماضي هو أن هذا العام ، لأن Xie Yuejin هو المسؤول عن الشراء ، فإن العديد من الأشياء تكون أكثر ملاءمة.
هناك خضروات مجففة احتفظ بها Xu Shuang في الشهرين الماضيين في المستودع ، ولكن بصرف النظر عن هذه ، لم يتبق الكثير. اشترت Xie Yuejin أولاً حمولة سيارة من الملفوف الصيني المخزن في الشتاء ، ثم قضت كل حصة الطعام في المتجر ، ثم البضائع المجففة مثل الشعيرية والفطريات واليوبا.
كان Xie Yuejin حذرًا في القيام بالأشياء ، واشترى كل هذه المكونات بطرق حقيقية. في نظر سكان البلدة ، لا يختلف الفندق الذي تديره الدولة عن السنوات السابقة ، ويجب أن يفعل ما يجب أن يفعله. أليس هو نفسه في السنوات السابقة؟ تخزين الأشياء في أكياس كبيرة وصغيرة؟
لم يبدأ Xie Yuejin حتى كان الشهر القمري الثاني عشر.
من خلال تجربة العام الماضي ، أعطى Wan Guodong هذا العام إجازة مباشرة للنادل ، واكتفى بالقول إنه سيتم دفع الراتب كالمعتاد ، وستتم إضافة هدية سنوية حتى يتمكن الجميع من العودة إلى المنزل للعام الجديد. بعد العودة إلى المنزل ، يجب أن يعرفوا ماذا يقولون وماذا لا يقولون.
النوادل لديهم أفكار مختلفة ، وبعض الناس يأسفون حقًا لأنهم كانوا جشعين للغاية لقليل من الاسترخاء العام الماضي ، والآن هم على متن سفينة لص. كانت عيون بعض الناس تتجول ، يفكرون في كيفية التقاط Xie Yuejin و Wan Guodong ، ولم يكونوا راضين بعد عام من العمل. لقد أرسلوا Xu Shuang بعيدًا في وقت مبكر جدًا من هذا العام ، مما يدل على أنهم كسبوا الكثير من المال. ألن تكون الحياة أفضل إذا كان بإمكاني مشاركة بعض منها بنفسي؟
بعد التخلص من الجميع ، بدأت Xie Yuejin أخيرًا بنفس الطريقة كما في العام الماضي. يغلق من وقت لآخر ، ويفتح الباب أحيانًا لبيع إناءين من البضائع المطهية.
اعتاد الناس في المدينة على ذلك بعد العام الماضي. بعد كل شيء ، سأل أحدهم العام الماضي. رد Xie Yuejin دون خجل ولهث ، قائلاً إن المكونات في المتجر ليست كاملة ، لا يمكن طهي بعض الأطباق ، أو هناك القليل المكونات. تم بيعها ، يرجى القدوم مبكرًا في المرة القادمة.
خدع Xie Yuejin الجميع بهذه الطريقة ، حتى والديه وإخوته الذين بقوا في المدينة لم يخبروا الحقيقة. والغرض من ذلك هو إعطاء ثلاثمائة يوان التي طلبتها أسرة لي في أقرب وقت ممكن ، حتى أتمكن من تطليق لي ينغ مبكرًا.
أنت تقرأ
الزواج من طباخ فى الستينيات
Humorمكتملة 126 فصل بعد سبع أو ثماني سنوات في نهاية العالم ، سافر وانغ ينغ ، الذي عانى من الجوع والمجاعة ، إلى الستينيات. أصيبت ابنة العم في الغرفة المجاورة بالحمى ، وعندما استيقظت كانت تطالب بقطع الخطبة مع خطيبها. جاءت العمة الباكية إلى وانغ ينغ وطلبت م...