الفصل 7
لم يستطع العم تيان التقاط أنفاسه ، لذلك أوضح لـ Tian Youfu: "مبارك ، Lingling أغمي عليه لأن الحجر كان عالقًا بمكعب سكر اليوم. ضغط Wang Ying على مكعب السكر للخارج من أجل الحجر الصغير ، وارتد للتو إلى Lingling لا أعرف أي نقطة من نقاط الوخز بالإبر خاطئة ، ولهذا فقد أغمي عليها. لا علاقة له بانغ ينغ! "
تيان يوفو كان مرتبكًا من الكلمات المفاجئة للعم تيان ، لكنه أدرك النقطة الرئيسية باهتمام: "قلت إن الحجر الصغير يسمى بطاقة حلوى؟"
لم يرزق تيان يوفو بهذا الابن الصغير إلا عندما كان في منتصف الثلاثينيات من عمره. الابن الأكبر للعائلة الآن في سن المراهقة ولا يعرف شيئًا سوى إثارة غضب الناس طوال اليوم. فقط هذا الابن الصغير هو عاقل ولطيف.
أوضح العم الثاني تيان بسرعة: "ليتل شيتو بخير ، تعلمت وانغ ينغ بعض المهارات الطبية من والدتها ، وحصلت على الحلوى في الوقت المناسب ... طوبى ، عليك أن توضح ليونغشون وزوجته أنك لا تفعل ذلك. تريد أن تكون ملكًا. حول ساكورا ، كيف يمكنك ضرب شخص ما؟
ربط تيان يوفو الأمر بسرعة ، لكنه شعر أن وجهه كان يحترق ، فماذا يسمى بالتأليف المشترك؟
أنقذ وانغ ينغ ابنه ، لكن وانغ لينجلينغ أغمي عليها.بدلاً من ذلك ، اعتقدت لي تشونغوان أن وانغ ينغ هو الذي أساء إلى وانغ لينغ لينغ ، وضرب الفتاة الصغيرة هكذا ...
"... وانغ ينغ ، عمي ، أنا آسف ..."
"فقط قل ما تريد ، وسيتخذ العم القرار نيابة عنك."
لم تشعر وانغ ينغ بأنها يمكن أن تأخذ اعتذار الآخرين كأمر مسلم به. أولاً وقبل كل شيء ، لم تكن المالك الأصلي. لم تكن قد ساهمت في عائلة وانغ لينجلينغ في الأيام القليلة الماضية. حتى الضرب كان بضع مرات فقط ، وتم ركل Li Chunjuan إنه حتى حصان كبير.
ثانيًا ، أسلوب المالك الأصلي في فعل الأشياء غير مرغوب فيه في رأي وانغ ينغ. حتى لو لم يكن المالك الأصلي مثلها ، لكنها تحمل اسم طفل شهيد ، فإن جذورها منتصبة جدًا ، حتى لو ذهبت إلى جانب القبطان لبضع لفات ، يمكنها الاعتذار مباشرة لمجرد وجود تيان يوفو في خطأ.رؤية بعض القرائن سوف تهزم عائلة وانغ يونغ شون.
من الواضح أن هناك العديد من الطرق والأساليب ، لم يستخدم المالك الأصلي أيًا منها ، لكنه عمل حقًا في المنزل كل يوم ، وشعر بالحزن حتى الموت.
لا يزال تعبير وانغ ينغ خجولًا ومكتئبًا على وجهها ، وستكون أحمق إذا لم تنتهز الوقت للشكوى وإخبار المظالم التي عانى منها المالك الأصلي في هذا الوقت.
لكن عليك الانتباه إلى الشكوى ، وسأل وانغ ينغ بخجل: "العم فو ... أريد بيع منزل والدي للواء ... هل تريد اللواء؟"
أنت تقرأ
الزواج من طباخ فى الستينيات
Humorمكتملة 126 فصل بعد سبع أو ثماني سنوات في نهاية العالم ، سافر وانغ ينغ ، الذي عانى من الجوع والمجاعة ، إلى الستينيات. أصيبت ابنة العم في الغرفة المجاورة بالحمى ، وعندما استيقظت كانت تطالب بقطع الخطبة مع خطيبها. جاءت العمة الباكية إلى وانغ ينغ وطلبت م...