متزوج من طباخ في الستينيات
الموقع الحالي: الصفحة الرئيسية › روايات جديدة › "تزوج طباخًا في الستينيات"
الفصل 51
من السهل تحديد جريمة وانغ ياوزونغ ، فقد ارتكب الجريمة مع الأخ داو وعصابته ، وبطبيعة الحال ، بعد تقييمها ، سيتم تحديد النتيجة معًا.
كان الأخ داو يكره وانغ ياوزونغ حتى الموت ، فلو لم يعبث وانغ ياوزونغ ، لما تم القبض عليهم على الإطلاق. لقد اشتكى الأخ داو من قبل شركائه ، وأنا أعلم أيضًا أن الجميع كانوا يقومون بعمل جيد في السرقة وتكوين ثروة ، لذلك يمكنك العثور على عدد قليل من الأشخاص الذين يقومون بتحريك الأشياء للقيام بذلك؟
كما تم التعرف على هويات أولئك الذين تم القبض عليهم معًا دون خطاب تعريف ، وقد جاءوا من بكين ، وكانوا يقومون بأعمال التجريف والقتال.
على الرغم من أنه لا يُسمح بعمل هذه الأشياء الآن ، إلا أنه يتم التحكم فيها بشكل صارم في المدينة ، والدم في الريف فقير. بعض الناس لا يفهمون هذه الأشياء المتنوعة. ربما حتى جرة مخلل في الأسرة لها خلفية .
لذلك تجنب هؤلاء الأشخاص الأضواء وتقلصوا لمدة عامين ، لذلك لم يعد بإمكانهم الانكماش. فكرت في طريقة للنفاذ ، وسمعت أن هناك العديد من المقابر هنا ، لذلك طلبت من الأخ داو ، وهو طفل نصف رضيع محلي ، المساعدة.
عندما خطوت عليها ، شعرت أن الدلو كان كبيرًا ، وكان علي أن أجد شخصًا لنقله.
بعد كل شيء ، لم يكونوا على دراية بالمنطقة المحلية ، لذلك عهدوا بالأمر إلى الأخ داو.
نتيجة لذلك ، قدم لهم الأخ داو هدية كبيرة.
أبلغت كوميونة شنغلي عن الأمر ، وجاء الناس من بكين بعد ذلك بفترة وجيزة ، وأخذوا كل شيء ورافقوهم.
أما الباقي فسيتم التعامل معه من قبل كوميون شنغلي نفسها.
زعماء الكومونة غاضبون أيضا ، أخبروا هذه المجموعة من الناس أن تفعل ذلك ، أخشى أن يكون التقدم هذا العام ميؤوس منه.
وحُكم على الأخ داو ووانغ ياوزونغ على الفور.
ولد الأخ داو تشين تشن. أرمل لديه ابن في العائلة يعمل كعامل مؤقت في محطة تربية المواشي فوق البلدية.
بنقرة قلم ، حكم زعيم البلدية على الأخ داو بالسجن عشر سنوات من الإصلاح العمالي. اذهب للسجن؟ إنها فكرة جيدة ، اذهب للعمل في معسكر عمل وتعاني.
من بين وانغ ياوزونغ ، كان وانغ ياوزونغ هو الذي تلقى أشد عقوبة. وحُكم عليه بالسجن لمدة عام وخمس سنوات في معسكر عمل. ويتعين على الشرطة أيضًا الاحتفاظ بسجل ، لأن وانغ ياوزونغ لم يتابع القتال فحسب ، بل خاض أيضًا قتالًا. كلا الجانبين يجب أن يتم تسجيلهما ومعاقبتهما.
أنت تقرأ
الزواج من طباخ فى الستينيات
Humorمكتملة 126 فصل بعد سبع أو ثماني سنوات في نهاية العالم ، سافر وانغ ينغ ، الذي عانى من الجوع والمجاعة ، إلى الستينيات. أصيبت ابنة العم في الغرفة المجاورة بالحمى ، وعندما استيقظت كانت تطالب بقطع الخطبة مع خطيبها. جاءت العمة الباكية إلى وانغ ينغ وطلبت م...