الفصل 10
لم يفهم وانغ لينجلينج ذلك.
لقد نام للتو ، وعندما استيقظت ، وجدت أن منزلها قد انقلب رأسًا على عقب.
عندما فتحت عينيها ورأت البلاط المكسور مكدسًا في الزاوية ، كان وانغ لينجلينغ لا يزال في حالة ذهول.
أليست هذه غرفة سانيا؟ كيف نمت هنا؟
قبل أن تتمكن من اكتشاف ذلك ، فتحت لي تشونجوان الباب ودخلت.
كانت أوراق الباب صريرًا ، وكانت لي تشونجوان مصابة بكدمتين على وجهها ، وبدا أنها أكبر منها بأربع أو خمس سنوات.
"آه ، هل أنت مستيقظ؟ هل مازلت بالدوار؟"
"لا دوخة ... أمي ، لماذا أنام هنا؟"
كان وجه لي تشونجوان حزينًا والاستياء في عينيها.
"إنها ليست سانيا! أنت لا تعرف ، أمس ..."
اهتز قلب وانغ لينجلينغ ، اعتقدت والدتها أنها أغمي عليها من قبل سانيا ، وحطمت سانيا كل الأشياء في المنزل ، جاء القبطان ، ودعم سانيا مرة أخرى ، وأعطى سانيا كل أغراضها الخاصة نعم ، سانيا تحتفظ بالمال والطعام الآن ...
شعرت وانغ لينجلينج بالدوار الشديد من الصدمة لدرجة أنها كادت أن تنهار مرة أخرى.
مسحت لي تشونجوان الدموع ، وكان صوتها مريرًا: "هذه العاهرة ، لقيط أنجبت طفلاً بلا أحمق ..."
شعرت رأس وانغ لينجلي بالحيرة ، فأمسكت فجأة بذراع لي تشون جوان بإحكام ، وسألت على عجل ، "هل جاءت سانيا إلى هنا عن قصد بالأمس؟"
امتص لي تشونجوان أنفها ، وقالت بصوت مكتوم ، "هذا ليس ... لا أعرف لماذا جاء القبطان إلى هنا ، لكن لا ينبغي أن تكون سانيا."
عندما جاء قائد الفريق ، كانت سانيا قد عادت لتوها مع وانغ لينجلينغ على كتفيها ، ولم تخرج.
"لا بد أن زوجات وو غوي هوا اللطيفات صرخن!"
تنفس وانغ لينج لينغ الصعداء ، وشتم لي تشون جوان مرة أخرى ، بسلسلة من البذاءات التي لم يرغب وانغ لينجلينج في سماعها.
"... أمي! لقد قلت لك أن تغلق الباب! انظر إلى ما فعلته!"
كانت لا تزال تفكر في تغيير الزيجات لـ Wang Ying! إذا كانت علاقة هذا الكشك سيئة مع وانغ ينغ ، فما هو الخير الذي سيفعله!
تعرض لي تشونجوان للظلم: "أنا لا أفكر فيكما."
إذا لم تضغط على سانيا بقوة ، فكيف يمكنها خدمة عائلتها بسلاسة وطاعة؟
إنه لأمر مؤسف ، لماذا لم تموت تلك الفتاة الرخيصة؟
مازالت تحتفظ بالمال والبيت بيدها فهل تستحق أن تنفق في حساب مفلس؟ هل فيلم الفتاة الرخيصة جيد بما يكفي لتناول الطعام؟
أنت تقرأ
الزواج من طباخ فى الستينيات
Humorمكتملة 126 فصل بعد سبع أو ثماني سنوات في نهاية العالم ، سافر وانغ ينغ ، الذي عانى من الجوع والمجاعة ، إلى الستينيات. أصيبت ابنة العم في الغرفة المجاورة بالحمى ، وعندما استيقظت كانت تطالب بقطع الخطبة مع خطيبها. جاءت العمة الباكية إلى وانغ ينغ وطلبت م...