62

167 11 1
                                    

متزوج من طباخ في الستينيات

الموقع الحالي: الصفحة الرئيسية › روايات جديدة › "تزوج طباخًا في الستينيات"

الفصل 62

قال ساعي البريد الذي سلم الرسالة بضع كلمات أخرى: "هل لديك أقارب في الشمال الغربي؟ ليس من السهل أن تذهب هذه الرسالة. سوف تستغرق ما يقرب من شهرين للمغادرة".

كانت عينا السيدة شو مبللتين عندما رأت الرسالة ، الابن الأصغر على ما يرام برؤيتها كل يوم ، لكن الابن الأكبر ذهب إلى مكان بعيد ليعاني ، فكيف لا تجعل الأم تشعر بالحزن؟

تحدث وانغ ينغ مع ساعي البريد وأرسل الشخص بعيدًا.

إذا كنت تريد أن تقول أن هذه هي مشكلة عدم وجود أنشطة ترفيهية الآن ، يمكن للجميع الدردشة مع أي شخص ، ولكن من المؤسف أن رؤية إثارة السيدة شو في الوقت الحالي ، فمن الأفضل إرسال الأشخاص بعيدًا لفتح الرسالة .

تخرج شو شوانغ من المدرسة الإعدادية ، وكان أكثر من كاف لقراءة الرسالة.

"كل شيء هنا على ما يرام. السماء هنا عالية جدًا ، والرياح قوية ، وهناك خراف صفراء تجري حولها. قال الرعاة إن الحمل الأصفر طازج جدًا. لم أتناول لحم الضأن الأصفر بعد. المعكرونة المقلية لقد أرسلته إنه لذيذ ، لكنه يختنق قليلاً ، تذكر أن تضيف بعض البقان المفروم في المرة القادمة ... أخبر والدتي ، كل شيء على ما يرام هنا ، وستحضر لي الفتاة البيض ... "

تجول شو مينغ وكتب سبع صفحات كاملة.

مع الدموع في زوايا عيون شو ، وبخت بابتسامة ، "أنت نحيف للغاية!"

على الرغم من أن وانغ ينغ لم تقابل هذا العم من قبل ، إلا أنها تشعر بفرحة هذا الرجل بمجرد قراءة النص.

لا يستطيع الجميع الكتابة عن الحمل الأصفر والسماء الزرقاء في الشمال الغربي. هذا الشخص لم يأكل لحم الضأن الأصفر ، لكنه كتب مذاق الراعي بالتفصيل .. ذكر أن هناك فتاة أعطت البيض وابتسمت.

شعر وانغ ينغ بشكل حدسي أن مزاج Xu Ming كان أكثر سعادة من Xu Shuang.

استقبل Xu Ming أخيرًا Wang Ying ، أخت الزوج الصغرى التي لم تلتق مطلقًا ، وقال إنه سيرسل لها قبعة من الكشمير لاحقًا ، قائلاً إن بعض الرعاة سيعرفون كيفية نسج هذا ، وكان يبدو دافئًا جدًا.

قامت وانغ يينغ بتسوية المنشور في قلبها ، معتقدة أن Xu Ming كان مدروسًا حقًا.

بعد أن أنهى Xu Shuang القراءة ، مسحت السيدة Xu دموعها وطلبت على عجل من Xu Shuang كتابة رد.

وانغ يينغ: "هذا ليس في عجلة من أمرنا. سنرسل شيئًا مرة أخرى في الأيام القليلة المقبلة ونضع الرسالة ، ثم نذهب إلى المدينة ونرسلها بعيدًا معًا."

الزواج من طباخ فى الستينياتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن