الفصل 14
لم يقف وانغ يونغ شون ساكنًا ، مهما كان بعيدًا ، كان يعلم أن هناك الكثير من المتاعب بالخارج. سمع أن بعض الطلاب في بعض المدارس كانوا يثيرون المتاعب ، وكان الهدف هو ضرب المعلم حتى الموت.
قال الابن الأكبر لعائلة شو إنه كان يدرس في جامعة عاصمة المقاطعة ، وتم تعليق الدراسة لبعض الوقت عندما كانت هناك الكثير من المتاعب في العام السابق ، لكنه بالكاد استأنف الدراسة في وقت لاحق.
بما أنه سيتخرج العام المقبل ، فسيكون قادرًا على تقسيم عمله بشهادة تخرجه.
لماذا يعتبر هذا الكشك فجأة مناهضاً لليمينيين؟
كانت أفكار وانغ يونغ شون في عجلة من أمره ، وتجول في المنزل عدة مرات قبل أن يتخذ قراره في النهاية ويخرج من الباب. التقيت بـ Li Chunjuan التي كانت مسرعة للعودة لإبلاغ ابنتها.
"ماذا تفعل؟"
كان Li Chunjuan يتصبب عرقا بقلق: "يجب أن أخبر Lingling ، اصطحب Lingling إلى منزل Xu لإلقاء نظرة."
أراد Wang Yongshun أن يضرب هذه المرأة الغبية حتى الموت: "ما فائدة أخذ Lingling لترى؟"
لطالما كانت Li Chunjuan خاسرة ، وهي الآن في حالة ذعر: "إنه أهل زوجي على أي حال ، يجب أن أذهب وأرى الوضع."
لم يكن وانغ يونغ شون صبورًا للتحدث مع زوجته بالهراء ، ولوح بيده مباشرة: "ليس عليك أن تذهب ، دع ابنتك تقول الحقيقة ، هذه الأيام قالت إنها كانت مريضة ولا تستطيع الخروج. سأفعل ذلك. فقط اذهب وإلقاء نظرة ".
لدى Wang Yongshun توازن في قلبه ، كانت عائلة Xu في الأصل زواجًا جيدًا ، ولكن يبدو الآن أنه قد لا يكون كذلك.
يعتمد الأمر على الموقف إذا تم وصفه بأنه مناهض لليمين ، وإذا لم يكن جيدًا ، فسيؤثر على الأسرة بأكملها. قررت عائلة Xu في الأصل أن تكون فلاحًا فقيرًا له جذور طيبة. إذا كان ذلك بسبب الابن الأكبر لهذه العائلة ، فسيتم نقلهم إلى فلاح متوسط أو فلاح غني ...
كان Wang Yongshun منزعجًا بعض الشيء. بالنظر إلى الزواج الذي كان من المفترض أن يكون زواجًا جيدًا ، اتضح أنه صعب بعض الشيء.
قطع الاتصال في هذا الوقت سيجعل حتما كل فرد في اللواء يضحك عليه ، ولكن إذا لم يكن الأمر كذلك ، إذا لمس الطرف الآخر منزله ، فهل سيؤثر ذلك على دخول ياوزونغ إلى المدينة؟
تنهد وانغ يونغ شون لفترة طويلة قبل أن ينزلق على طول جانب المنزل إلى منزل شو.
من بعيد ، يمكن رؤية مجموعة من الناس محاطة بعائلة Xu ، ولكن لم يكن هناك صوت لتحطيم الأشياء ، لذلك شعر Wang Yongshun بالارتياح في الوقت الحالي.
إذا لم تكن قد بحثت عن أي شيء ، فهذا يعني أنه ليس خطيرًا للغاية ، وربما يكون مجرد إنذار خاطئ.
أنت تقرأ
الزواج من طباخ فى الستينيات
Humorمكتملة 126 فصل بعد سبع أو ثماني سنوات في نهاية العالم ، سافر وانغ ينغ ، الذي عانى من الجوع والمجاعة ، إلى الستينيات. أصيبت ابنة العم في الغرفة المجاورة بالحمى ، وعندما استيقظت كانت تطالب بقطع الخطبة مع خطيبها. جاءت العمة الباكية إلى وانغ ينغ وطلبت م...