82

147 9 0
                                    

متزوج من طباخ في الستينيات

الموقع الحالي: الصفحة الرئيسية › روايات جديدة › "تزوج طباخًا في الستينيات"

الفصل 82

من قام بتقسيم لحم الضأن كان الجزار المسؤول عن اللواء ، ورغم أنها كانت المرة الأولى التي يذبح فيها شاة ، إلا أنه لم يتعثر على الإطلاق. لحم الضأن أقل من لحم الخنزير ، لذلك من الطبيعي أن تحصل كل عائلة على أقل.

اجتمع الكثير من الناس حول لحم الضأن ، وقطفوا واختاروا اللحوم الخالية من الدهن.

"خذها إلى المنزل واصنع حساء الضأن. اصنع قدرًا كبيرًا وتناوله حتى العام الجديد."

من المسلم به أن لحم الضأن لا يؤكل بالتأكيد ، اغلي قدرًا من حساء لحم الضأن الأبيض اللبني وتناول الكعك أو القيعان مع حساء الضأن.

لذا فإن الأشخاص مثل وانغ ينغ الذين يريدون ضلوعًا هم نادرون جدًا ، لكن الجميع لم يعد يضحك على وانغ ينغ كما كان من قبل.أعلم أيضًا أن هناك طباخًا في المنزل. بالتأكيد ليس سيئًا. ما زلت أشرب حساء لحم الضأن بصدق.

في نهاية وانغ ينغ ، كان هناك أكثر من قطعة من الأضلاع وقطعة صغيرة من لحم الضأن ، والتي كانت بالفعل مقدار عائلتين السيدة شو ووانغ ينغ.

نظرت وانغ ينغ بفارغ الصبر إلى العمود الفقري المتبقي من لحم الضأن والساقين الأمامية والخلفية ، في انتظار من حصل على الحصة ولا يريدها ، وستتبادلها مع الآخرين.

يمكنها مقايضتها بلحم الخنزير!

تيان داتشو ، الذي أنجب للتو ابنًا ، كان أيضًا في قائمة الانتظار. لقد خدش رأسه عندما جاء دوره. كان بسيطًا وصادقًا ، لكن كلماته كانت كلها مبهجة: "أريد حساء لحم ضأن مطهي ، وزوجتي يريد إطعام ابني. أيهما مناسب لشوربة لحم الضأن المطهي؟ "فقط أعطه لي؟"

قام الشخص الذي قسم لحم الضأن بقطع قطعة من لحم البطن دون أن ينبس ببنت شفة.

تيان داتشو أخذه بعيدًا مثل طفل.

نقرت وانغ ينغ رأسها لترى ، أخيرًا حان دور شخص ما للحصول على العمود الفقري في الظهر ، لذلك صعد شو شوانغ وسأل عما إذا كان سيتبادل لحم الضأن مقابل لحم الخنزير.

معظم الناس غير راغبين ، ولكن هناك أيضًا عدد قليل من الأشخاص الذين لم يعتادوا على رائحة لحم الضأن ومستعدون للتغيير.

تبادل شو شوانغ أكثر من حقود من العمود الفقري للأغنام ، وآخر حقود من عنق الغنم.

كان وانغ ينغ متحمسًا للغاية: "رقبة الأغنام! اصنع خروفًا تم اصطياده يدويًا!"

لم تفكر في الأمر الآن ، لكن عندما رأته لاحقًا ، أدركت أنها نسيت رقبة الخروف!

على الرغم من أن لحم الضأن وقطع لحم الضأن هي الأكثر تناولًا في أيام الأسبوع ، فإن عقارب الضأن تستخدم أيضًا الكثير من العمود الفقري الضأن. لكن وانج ينج يعتقد دائمًا أن طعم رقبة الأغنام هو الأفضل.

الزواج من طباخ فى الستينياتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن