104

104 9 0
                                    

متزوج من طباخ في الستينيات

الموقع الحالي: الصفحة الرئيسية › روايات جديدة › "تزوج طباخًا في الستينيات"

الفصل 104

تفاوض Xu Lei أخيرًا على التعويض مع عائلة Sun.

حتى أفراد عائلة صن لم يتوقعوا أن يوافق Xu Lei على مائة يوان بدقة شديدة.

عندما خرجوا ، كان Su Sanmei لا يزال راضيًا: "أخيرًا إنه برقوق ، يمكننا الحصول على مائة يوان."

مائة يوان!

في أسرتهم ، والد صن مي هو الوحيد الذي يعمل ، وراتبه الشهري فقط في أوائل الثلاثينيات من عمره ، ولكن بعد نفقات الطعام والشراب للأسرة ، سيكون من الأفضل ألا يسددوا ديونهم كل عام. متى رأيت الكثير من المال؟

نظر Su Sanmei إلى Sun Mei الذي كان يسير بجانبه في حالة ذهول ، وقال ، "ما زلت مفيدًا بعض الشيء ، ليس الأمر أنك كنت تأكل في المنزل من أجل لا شيء طوال هذه السنوات."

مائة يوان مبلغ الابن للزواج من زوجته. عندما يبدأ الربيع ، ستقدم تقريرًا مباشرًا إلى Sun Mei للذهاب إلى الريف ، ولن تستمر الشائعات طويلاً.

بحلول العام الصيني الجديد في العام المقبل ، ربما تكون قادرة على إخبار ابنها عن الزواج الجيد ، وإذا فكرت في الأمر أكثر قليلاً ، فربما يكون لديها أحفاد!

كان Su Sanmei سعيدًا ، لكن والد Sun Me لم يكن كذلك.

تبعه عم سون مي وعدد قليل من الأقارب ، ولم يبذلوا الكثير من الجهد ، لكنهم كانوا راضين عن وجبة عائلة شو.

من أجل السلام ، طلب Xu Lei من والدته طهي كل اللحوم في المنزل ، ولحم الخنزير المقلي مع الملفوف الصيني ، وتقديمه مع الكعك اللذيذ على البخار ، وجعل الأشخاص القلائل الذين جاءوا معهم يأكلون بطونهم ممتلئة.

رأى العم سون مي أن لشقيقه الأصغر وزوجته تعابير مختلفة ، وأخذهما بعيدًا في الوقت المناسب.

الآن لم يتبق سوى ثلاثة أفراد من عائلة صن.

رأى والد صن مي أنه لا يوجد أحد آخر ، لذلك حدق في زوجته.

جفلت سو سانمي ، لكنها شعرت أن والدها حصل على مائة يوان دفعة واحدة دون سبب ، ألا يستحق ذلك إسعاد الناس؟

أصيب والد صن مي بالذعر.

ليس الأمر أن سمعة الفتاة المطاردة قد تغيرت مائة يوان ، ولا هي قلقة من أن سون مي لن تتمكن من الزواج.

لكنه شعر.

خسارة!

الشخص الذي يُدعى شو طلب مائة يوان ، لا مشكلة.

في نظر والد صن مي ، ألن تكون هذه خسارة؟

لو علمت ذلك في وقت سابق .. كان علي أن أقول خمسمائة يوان لو عرفتها من قبل!

الزواج من طباخ فى الستينياتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن