91

144 8 0
                                    

متزوج من طباخ في الستينيات

الموقع الحالي: الصفحة الرئيسية › روايات جديدة › "تزوج طباخًا في الستينيات"

الفصل 91

يجب تحضير التخزين الشتوي للملفوف الصيني في هذا الوقت من أواخر الخريف وأوائل الشتاء كل عام.

صفعت العمة ليو جبينها: "هذا صحيح ، أنا مشغول للغاية ومربك. لنشتريها في وقت سابق من هذا العام ، حتى ننقذها لاحقًا ، سيتعين علينا الاستيلاء عليها في منتصف الليل."

في مجموعتي حياة وانغ ينغ ، كانت هذه هي المرة الأولى التي تختبر فيها مسألة سرقة الملفوف الصيني لتخزينه في الشتاء.

سألت بفضول ، "كم تخطط لشراء؟"

المعركة كبيرة جدًا ، وأخشى أنه يتعين علينا تخزين المزيد.

العمة ما: "الملفوف يحسب للفرد. في عائلتنا ، هناك ستة بالغين وستة أطفال ، لذا فهي تكلف ما لا يقل عن ثلاثمائة وخمسين قططًا."

وانغ ينغ :! ! !

العمة ليو: "عائلتنا ليست بعيدة ، خمسة بالغين وطفلين ، على الأقل ثلاثمائة قطط."

وانغ ينغ:؟ ؟ ؟

حتى السيدة شو ، التي لطالما كانت مدروسة ، قالت: "لدينا أربعة بالغين وطفل واحد في عائلتنا ، ومائتي قطط لا يمكن أن تكون أقل."

وانغ ينغ: ...

ليس الأمر أن وانج ينج نادرة وغريبة ، إنها عاشت في الريف خلال السنوات القليلة الماضية.على الرغم من أن مالها أقل من المال في المدينة ، إلا أنها مضطرة لدفع ثمن الطعام والشراب. في الصيف ، يوجد المزيد من أنواع الخضروات التي يمكن تجفيفها في الشمس ، وهناك العديد من أنواع الطعام التي يمكن تناولها في الشتاء. لكن الأكل والشرب في المدينة يعتمدان على الأجور ، لذلك بطبيعة الحال ليس هناك الكثير من الخيارات.

العمة ليو: "مع ثلاثمائة قطط من الملفوف وسلالتي فجل ، ستنتهي أسرتي تقريبًا هذا العام".

العمة شو: "عائلتي متشابهة. من بين أسرنا ، ربما لا تحتاج عائلة وانغ ينغ إلى تخزين الكثير. بعد كل شيء ، ليس لديهم أطفال ، ويعيشون بشكل مريح. بالمناسبة ، وانغ يينغ ، لا تستخدم دراجتك مؤخرًا؟ أو يمكنك استعارة دراجة. استخدمها لخالتك؟ كما ترى ، ليس من السهل على عائلتنا سحب مائتي قطط من الملفوف. "

ابتسم وانغ ينغ وأجاب: "بالنظر إلى ما قلته ، اشتريت دراجة بالتأكيد. ليس لدي دراجة للعمل في الصباح والمساء. ألا تملك الأخت يون دراجة؟ الأخت يون ، أليس كذلك؟ عند حماتك. بعد قولي هذا ، لماذا لا تذهب إلى العمل غدًا ، الأخت يون ، وإلا فإن العمة شو لم يحالفها الحظ. "

منذ أن صفع شو شوانغ Zhang Yun على وجهها ، كان لديها أكثر من رأي في Wang Ying وزوجته ، كان مجرد رأي كبير.

الزواج من طباخ فى الستينياتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن