متزوج من طباخ في الستينيات
الموقع الحالي: الصفحة الرئيسية › روايات جديدة › "تزوج طباخًا في الستينيات"
الفصل 93
كان Zhao Jun متوترًا للغاية ، ولولا حقيقة أنه لا يستطيع تغيير الوظائف كما يشاء ، فلن يرغب في العمل في قسم الأمن بعد الآن.
وانغ ينغ ماذا يعني هذا؟ هل تحاول إحراجه عن قصد؟
أليست مجرد حامل بطفل ، كما تطلب من الرجل أن يصطحبه كل يوم؟
أطلق Zhao Jun نفسا ثقيلا.منذ ولادته من جديد ، حبه المتراكم لـ Wang Ying على مر السنين قد اختفى تقريبا.
صفعه وانغ ينغ على وجهه مرارًا وتكرارًا ، وهي الآن تؤلم عينيه كل يوم.
شعرت Zhao Jun بعدم الارتياح وسرعة الانفعال ، هذه المرأة ليس لديها عقل متفتح. ألم يكن لطيفا معها؟ لم يعاملها معاملة سيئة في الأكل والشرب ، أو جعلها تفعل ذلك عمدًا لإشمئزاز نفسها؟
شعرت Zhao Jun حقًا أن Wang Ying فعل ذلك عن قصد ، متعمدًا السماح لـ Xu Shuang بوضع عرض للخطوة على وجهها.
إذا علمت وانغ ينغ أن تشاو جون اعتقد ذلك ، فإنها بالتأكيد ستقول شيئًا ما.
هذا الرجل لديه حقًا أنف مرسوم على الباب - يا له من وجه كبير!
هل تعتقد حقا أن الأرض تدور حوله وحده؟
ذهب Wang Ying إلى المطعم مع Xu Shuang ، وتجول في المنزل بعد تناول الطعام.
بمجرد دخوله المجمع ، اندفع شخص أمامه ، أطاح بها هاو شوان أرضًا. تهربت لتجنب ذلك ، وحماية معدتها بشكل غريزي تقريبًا. لحسن الحظ ، لاحظ الطرف الآخر أيضًا أن الشخص الذي جاء لم يكن ما يريد انتظاره ، فأوقف السيارة بشكل عاجل.
كان وانغ ينغ غاضبًا وألقى نظرة فاحصة ، فالشخص الذي هرع إلى الخارج كانت زوجة ابنه الثانية من عائلة ما داليان. تذكر وانغ ينغ بشكل غامض أن الطرف الآخر كان يُدعى دينغ تشاودي.
كانت دينغ تشودي في حالة ذهول ، وشعرها أشعث ، وكادت تصطدم بـ وانغ ينغ ولم تتحدث ، ركزت فقط على التسرع.
شعرت الراهب وانغ ينغ تشانج بالحيرة ، لكنها لم تتقدم لإيقافها ، لكنها ابتعدت بحذر. لأنه بعد نفاد دينغ تشودي ، تبع الناس في المجمع وراءهم وخرجوا أيضًا.
"هذا الضوء الأسود أعمى ، اسرع وتابع قلة من الناس ، لا تدع الأطفال يفوتهم ، وسوف يفقده الكبار مرة أخرى."
"أين يمكنك أن تقول إن حمار عائلة ما يمكن أن يذهب؟ إخوته وأخواته قد عادوا جميعًا ، لكنه لا يستطيع العثور عليه بمفرده."
"لا تأخذ الأمر على محمل الجد. يمكن لعائلتي التي ولدتني الحديث عنها. كان ذلك في مثل هذا الوقت تقريبًا من العام الماضي ، وفقد أربعة أطفال في المدينة. قد تكون مزحة."
أنت تقرأ
الزواج من طباخ فى الستينيات
Humorمكتملة 126 فصل بعد سبع أو ثماني سنوات في نهاية العالم ، سافر وانغ ينغ ، الذي عانى من الجوع والمجاعة ، إلى الستينيات. أصيبت ابنة العم في الغرفة المجاورة بالحمى ، وعندما استيقظت كانت تطالب بقطع الخطبة مع خطيبها. جاءت العمة الباكية إلى وانغ ينغ وطلبت م...