45

195 11 0
                                    

متزوج من طباخ في الستينيات

الموقع الحالي: الصفحة الرئيسية › روايات جديدة › "تزوج طباخًا في الستينيات"

الفصل 45

لم يعد وانغ ينغ يهتم بالنزاعات في معهد الشباب المتعلم. هي تعتقد فقط أن هذه حلقة صغيرة في الحياة.

في الأيام القليلة الماضية ، كل ما كانت تفكر فيه هو الجينسنغ.كانت ثلاثمائة يوان تطفو أمام عينيها ، وأرادت وانغ ينغ أن تعطيه إياها.

كعك السيدة Xu's Toon الفلفل الحار لذيذة للغاية. إنها تأكل حصصًا واحدًا فقط من toon كل عام ، لكن يمكنها الاستمرار في تناول نفس المذاق عندما تصنع صلصة الفلفل الحار. يعتبر زيت الفلفل الحار وزيت السمسم رائحتين ، ورائحة التون الصيني قوية أيضًا ، وهي عطرة عند وضعها في الكعك الساخن على البخار.

تقلى السيدة Xu أيضًا فطرًا ، وهو أيضًا ميزة للاستفادة من الموقع المناسب. للاستفادة من الأمطار الغزيرة في الربيع ، يمكنك الصعود إلى الجبل للعثور على بعض.

كان الفطر الذي أحضره وانغ ينج أكثر شيوعًا ، وتم تقطيعه إلى شرائح وقلي في مقلاة.

وقالت السيدة شو أيضًا: "سيكون رائعًا لو تمكنت من اصطياد الدراجين. فالدراج المطهي بالفطر طعمه جيد جدًا. طعمه أفضل من البيتيهات التي يتم تربيتها في المنزل."

كان Wang Ying حريصًا على المحاولة: "ثم سأولي المزيد من الاهتمام مؤخرًا وأشرح لـ Cheng Yu."

إنه فصل الربيع الآن ، وليس من السهل على وانغ ينغ تناول اللحوم كثيرًا. أحدهما هو أنه ليس من الملائم مشاركة لحم الخنزير في الشتاء ، يتعين على Xu Shuang دائمًا إيجاد طريقة للحصول على لحم الخنزير ، كما يطلب متجر الجزار في المدينة تذاكر اللحوم.

ما هو أكثر من ذلك ، إنه الربيع الآن ، الجميع ليسوا متجمعين في المنزل ، من يقوم بطهي اللحوم ، يمكن للرائحة أن تنفث مجموعة كبيرة.

لم ترغب وانغ ينغ أيضًا في أن يشعر الناس أن عائلتها مليئة بالأسماك واللحوم كل يوم ، لذا فإن الطعام في المنزل الآن يشبه طعام العائلات الأخرى ، في أحسن الأحوال ، لا يوجد حد للزيت والسكر.

بعد أن تناولت السيدة شو الغداء مع وانغ ينغ ، ذهبت السيدة شو لتلوي حبل القنب لكسب نقاط العمل ، بينما عاد وانغ ينغ إلى المنزل واستمر في صنع المواد الطبية.

من المنطقي أنها تريد أيضًا الذهاب إلى الميدان ، لكن لم يقترحها Xu Shuang ولا السيدة Xu ، ولم ترغب Wang Ying نفسها في الذهاب.

نقاط العمل التي اكتسبتها من خلال العمل الجاد في الحقول لا تكفيها لدفع تكاليف العلاج الطبي والمواد الطبية كل يوم. وحتى لو ذهبت ، فإنها لا تستطيع التوقف.

الزواج من طباخ فى الستينياتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن