متزوج من طباخ في الستينيات
الموقع الحالي: الصفحة الرئيسية › روايات جديدة › "تزوج طباخًا في الستينيات"
الفصل 36
لم يكن لدى تيان يوفو أي نية لفصل الأغنام عن أفراد البلدية للتربية في نطاق حر. لقد اتخذ قراره في العثور على شخص يعتني برعي الأغنام ، لكنه كان قلقًا من أنه سيكون من السهل جدًا مجرد القطيع الخروف ، الكل يريد أن يمسكها ، ولا أحد يريد أن يفعلها إذا كانت منخفضة.
بعد كل شيء ، على الرغم من أن تربية الأغنام ليست متعبة ، إلا أنها تستغرق وقتًا.
ذكرت وانغ ينغ أولاً عدد الماشية التي قامت بتربيتها خنازيرها ، ثم أثارت بحق مسألة تربية الخنازير الجماعية. كان لدى تيان يوفو الكثير لتفعله عندما سمعته.
تربية الخنازير وزراعة البطاطا الحلوة ، وإطعام كروم البطاطا الحلوة للخنازير ، وإطعام تفل البطاطا الحلوة للخنازير ، ويمكن أيضًا استخدام روث الخنازير في أراضي اللواء الدهنية ...
بغض النظر عن نظرتك إليها ، إنها صفقة جيدة!
لم يطرح وانغ ينغ الكثير من الآراء للتدخل ، وكان تيان يوفو قد أكملها بالفعل بنفسه.
"حسنًا ، دعنا نناقش مسألة تربية الخنازير علنًا في اللواء ، ونطلب من الجميع أن يظهروا أيديهم للتصويت ما إذا كان ** Qian يمكنه العناية بها. إذا لم تكن هناك مشكلة ، فسنمنح Qian ** غرفة في منزل قديم على جانب الجبل في كتيبتنا. يحدث أن تم بناء الخنازير أيضًا هناك ، والطرف الآخر قريب من مجرى النهر ، لذا فهو مناسب للري والري.
تيان يوفو: "في الوقت المناسب للاجتماع ، سأجد شخصًا يعتني بالخراف!"
من ناحية أخرى ، قالت الجدة تشيان مباشرة ، "يمكنني الاعتناء بتربية الأغنام!"
لم يقل وانغ ينغ أي شيء ، لكن تيان يوفو كان لديه نظرة عدم تصديق: "*** ، أعلم أن لديك عبئًا ثقيلًا ، لكن لا يمكنك أن ترهق نفسك. يكفيك القليل من الخنازير للعمل ، و إذا أضفت خروفًا ، فستكون مشغولًا. "هل يجب أن تأتي؟"
تشيان ** متأكد جدًا: "أستطيع!"
رعي الأغنام ليست مهمة صعبة على الإطلاق ، ويمكن لكبار السن في الأسرة مساعدتها ، حتى تتمكن من العناية بها.
على العكس من ذلك ، تحدثت وانغ ينغ أيضًا ، ولم تعترض على إدارة السيدة تشيان لتربية الأغنام ، ولكنها أعطت فكرة أخرى.
"ألم يكن لواءنا ما يزال به هذين المفوضين؟ أعتقد أنهما كانا مسالمين للغاية خلال هذه الفترة الزمنية. أعتقد ذلك. دع الفتاة الصغيرة التي تم تفويضها تعتني برعي الأغنام خلال النهار ، وتعيدهم بعد ذلك. إطعام ، أو ** اعتني به فقط. والقبطان ، ألم تقل السماح للمرؤوسين بالتقاط السماد؟ من الأفضل السماح لهم بالمساعدة في التقاط روث الخنازير. حدث أنه قريب ، لذلك دعونا نتعامل هذين اليدين من **** ".
أنت تقرأ
الزواج من طباخ فى الستينيات
Humorمكتملة 126 فصل بعد سبع أو ثماني سنوات في نهاية العالم ، سافر وانغ ينغ ، الذي عانى من الجوع والمجاعة ، إلى الستينيات. أصيبت ابنة العم في الغرفة المجاورة بالحمى ، وعندما استيقظت كانت تطالب بقطع الخطبة مع خطيبها. جاءت العمة الباكية إلى وانغ ينغ وطلبت م...