متزوج من طباخ في الستينيات
الموقع الحالي: الصفحة الرئيسية › روايات جديدة › "تزوج طباخًا في الستينيات"
الفصل 101
ليلة رأس السنة الجديدة.
تبدأ الأجواء المفعمة بالحيوية في الصباح ، هذا العام ، كلما اقتربنا ، ازدادت إثارة.
هناك أشخاص في كل مكان في الشارع ، بغض النظر عما إذا كانوا قد خرجوا للاندفاع لإعداد سلع العام الجديد أم لا ، فهم على استعداد لمواكبة الإثارة. على الرغم من أنه لم يكن مثل بعض المتوقفين عن العرض في السنوات الأولى ، إلا أنه كان لا يزال حيويًا وحيويًا.
ركض الأطفال في مجموعات وقاموا بتفجير الألعاب النارية ، وبعضهم أصيب بثقوب صغيرة في ملابسهم بسبب الألعاب النارية ، وكانوا يبكون.
كان رجل مغطى رأسه يسير عبر الشارع ، وينظر إلى كلا الجانبين ببصر جيد.
شخص ما يبيع بذور البطيخ المقلية التي لا تتطلب تذاكر ، على أي حال ، اليوم هي الثامنة والعشرون. حتى لو كان بيع المكتب من قبيل المضاربة ، فيجب أن يكون العام الصيني الجديد ، أليس كذلك؟ لذلك أصبح هؤلاء الأشخاص أكثر شجاعة ، ورآه طفل نصف بالغ يقاومه ويطلب من العملاء بصوت منخفض: "أيها الرفيق ، هل تريد قلي بذور البطيخ؟"
نظر الرجل المغطى برأسه إلى الأطفال والجشع في عينيه ، وهمس بشراسة: "لا!"
تراجع الصبي نصف البالغ خطوة إلى الوراء. هذا الرجل شرس حقًا.
حدق الرجل ذو الرأس المغطى بها لفترة ، ثم استدار وغادر على مضض.
المتابع ليس ببعيد: ...
لا ، أنت خاطف ، هل من المقبول حقًا التحدث والتصرف بغطرسة؟
ألم ترى أن بائع بذور البطيخ كان يحدق بك الآن؟
الأشخاص العاديون في هذا اليوم وهذا العصر متحمسون للغاية ، وسيبذلون قصارى جهدهم للعب دورهم عندما يواجهون عناصر سيئة.
همس المتابع لرفيقه ، "لقد سألت. يبدو أن هذا الشخص هو المسؤول عن عصابته".
المعنى الضمني هو أنه حتى لو كان هذا الرجل خاطفًا ، فهو ليس كادرًا رئيسيًا.
أو يقولون إنهم رجال عصابات بغيضين. الكوادر الرئيسية التي اختطفوها كانت المرأتين ، القزم ، وشاب طويل القامة لطيف المظهر.
لأنهم يبدون غير يقظين لدرجة أنهم يستطيعون ارتكاب الجرائم بتهور.
في الأيام القليلة الماضية ، قاموا بتجميع ملفات العديد من المقاطعات المحيطة. تم اختطاف ما لا يقل عن عشرين أو ثلاثين طفلاً وفقد عشرات الأطفال الريفيين. إحصائيات زوجة الابن الصغيرة ليست كاملة ، ولكن هناك هم على الأقل اثني عشر فردًا.
أنت تقرأ
الزواج من طباخ فى الستينيات
Humorمكتملة 126 فصل بعد سبع أو ثماني سنوات في نهاية العالم ، سافر وانغ ينغ ، الذي عانى من الجوع والمجاعة ، إلى الستينيات. أصيبت ابنة العم في الغرفة المجاورة بالحمى ، وعندما استيقظت كانت تطالب بقطع الخطبة مع خطيبها. جاءت العمة الباكية إلى وانغ ينغ وطلبت م...