الفصل الخامس عشر
ركضت وانغ لينجلينج في منتصف الليل ، ولا أعرف كيف فتحت النافذة ، على أي حال ، عندما اكتشفت ذلك ، كان ظهر اليوم التالي بالفعل.
لقد تعامل وانغ يونغ شون مع لي تشونغوان كثيرًا هذه الأيام.ويكرهها وانغ يونغ شون لفقدانها ابنة أختها وانغ ينغ وإفساد أعصاب ابنتها الثانية. لا يزال تقديم التقارير أمرًا تافهًا ، والمفتاح هو أن وانج لينجلينج غبية جدًا لفعل مثل هذا الشيء الذي يؤذي الآخرين ولا يفيد نفسها.
بالطبع ، سيحترم أفراد اللواء عائلة Xu ، لكن في الوقت نفسه ، إذا تم الكشف عن أن Wang Lingling فعل ذلك ، فلن تفكر عائلة Wang حتى في امتلاك سمعة طيبة!
بالمقارنة مع عائلة Xu ، فإن الأشخاص في نفس اللواء أكثر خوفًا من مواجهة مثل هذا التقرير.
إنهم جميعًا أشخاص مشغولون في حقول المحاصيل ، لذا فهم قلقون بطبيعة الحال من الأشخاص الذين لديهم العديد من التقلبات والمنعطفات.
كان وانغ يونغ شون قلقًا من أن يدي وانغ لينجلينغ لم تكن نظيفة ، لذلك لن يتم اكتشافه في المستقبل. بينما ما زلت أفكر في كيفية الانفصال عن عائلة Xu Shuang.
يجب أن يقال أنه في هذا الصدد ، يستحق وانغ يونغ شون ووانغ لينجلينغ أن يكونا أبًا وابنة ، وقد اجتمعت أفكارهما معًا.
شعر وانغ يونغ شون أنه بدلاً من ذكر ذلك بنفسه وجعل الجميع يشعر أنه مدين لعائلة شو ، سيكون من الأفضل العثور على خطأ شو شوانغ وتهديد شو شوانغ بذكر إلغاء الزواج. من الأفضل جعل Xu Shuang أكثر قوة ، بحيث أنه حتى لو انفصلت العائلتان ، فلا يزال بإمكانه الاستفادة من عائلة Xu Shuang كالمعتاد في المستقبل.
فكر وانغ يونغ شون جيدًا ، وكان يخطط للذهاب إلى المدينة في الأيام القليلة المقبلة. كان أحدهما هو تسليم شيء إلى ياوزونغ. كان المنزل في حالة من الفوضى مؤخرًا. لا تؤجل ياوزونغ ، فقط أرسل شيئًا حتى يتمكن ياوزونغ من البقاء في مدرسة. واحد آخر ، يخطط أيضًا للذهاب إلى الفندق الذي تديره الدولة لمعرفة ما إذا كان هناك أي تقدم.
لقد كان يحسب بعناية ، ولم يتوقع أبدًا أن يهرب وانغ لينج لينغ بعيدًا!
لقد هربت بالفعل!
صر وانغ يونغ شون على أسنانه ، متمنياً أن يتمكن من إعادة هذه الابنة غير المحظوظة إلى معدة Li Chunjuan.
في الأصل ، توصلت الأسرة ببطء إلى حل ، لكنه سينخدع في غضون سنوات قليلة. هذا هو الحال في الريف ، كل عائلة لديها القليل من الهراء ، ولا أحد يذكرها بعد فترة.
لكن في هذا الكشك ، هربت هذه الفتاة اللعينة دون أن تنطق بكلمة واحدة!
لقد هربت ، ألا يعني هذا أنها لا تريد الزواج من شو شوانغ؟
أنت تقرأ
الزواج من طباخ فى الستينيات
Humorمكتملة 126 فصل بعد سبع أو ثماني سنوات في نهاية العالم ، سافر وانغ ينغ ، الذي عانى من الجوع والمجاعة ، إلى الستينيات. أصيبت ابنة العم في الغرفة المجاورة بالحمى ، وعندما استيقظت كانت تطالب بقطع الخطبة مع خطيبها. جاءت العمة الباكية إلى وانغ ينغ وطلبت م...