متزوج من طباخ في الستينيات
الموقع الحالي: الصفحة الرئيسية › روايات جديدة › "تزوج طباخًا في الستينيات"
الفصل 125
وانغ ينغ: "... هل تعيش هنا؟"
هز تشينغ يو كتفيه: "لم أعد منذ فترة طويلة ، لقد نسيت."
كان وانغ ينغ عاجزًا عن الكلام لفترة من الوقت ، وكان تشينغ يو يبلغ من العمر ثلاثة عشر أو أربعة عشر عامًا فقط عندما غادر ، وقد مرت سبع أو ثماني سنوات الآن. هذا يكفي لرؤية موقف تشنغ يو تجاه عائلته.
وقفت مجموعة من الناس عند باب المنزل ، وكان شو شوانغ صامتًا لبعض الوقت وقال: "أرى ما إذا كنا قد أخطأنا ، فجميع المنازل هنا لها نفس الجبهات. انظر إلى هذا الباب ، إنه رقم 18 ، Yinsi Hutong The South Courtyard ، المنزل الذي سنلقي نظرة عليه لا يُقال إنه الفناء الجنوبي ".
ألقت وانغ ينغ نظرة فاحصة ، وكان الأمر كذلك بالفعل ، وفجأة صفع رأسها.
"هو حقا!"
هذا ما قالوه ، لكن لم يتحرك أي منهم.
وقف تشنغ يو هناك بلا مبالاة ، بينما عانق وانغ ينغ وشو شوانغ أيضًا تاوتاو ونظروا حولهم.
بعد انتظار انفجار هدير غاضب ، ركز العديد من الناس أعينهم على بوابة الفناء الجنوبي.
كانت والدة تشينغ يو ، التي كانت ترتدي بلوزة وتمسك بملعقة في يدها ، تنظر إلى شخصية تشينغ يو النحيلة الآن ، وصعدت وهي تصرخ لتضرب وتوبخ.
"أنت فتاة لعنة! كيف تجرؤ على العودة!"
"ألم تكن عنيدًا جدًا في ذلك الوقت؟ هل قلت إنك لن تتعرف علينا مرة أخرى؟"
"اخرج! لا نريدك أن تفقد عائلتك! اخرج مع مدرس الأحذية المكسور!"
...
نظر وانغ ينغ وشو شوانغ إلى بعضهما البعض ، ومن المؤكد أن تشينغ يو عادت مع معلمتها بينغ وفانغ ، ولم تكن عائلة تشينغ يو تعلم أن تشينغ شوفن قد استأنفت وظيفتها الأصلية وعلاجها.
راقب تشينغ يو ببرود والدته ، التي كانت قد نمت بالفعل الكثير من الشعر الرمادي ، تظهر أسنانها ومخالبها ، وكان شقيقها الأصغر ، الذي أصبح بالغًا ، يتكئ على الباب الخشبي ليس بعيدًا لمشاهدة النكات.
اختفت أختها الكبرى وأختها الثانية.
هذه كلها ساحات فناء قديمة ، وهناك عدد غير قليل من الناس الذين يعيشون هناك.لما سمعوا أن هناك إثارة ، حاصرتهم مجموعة من الناس على الفور.
تمت مراقبة والدة تشينغ يو ، وكان غضبها أعلى.
"لقد عملت بجد لتربيتك ، أنت جيد ، بسبب مدرس يصنع أحذية مكسورة ، لن أعود إلى المنزل ، ولن يعتني بي أخي بعد الآن ، لذلك يجب أن أعمل بجد لأذهب معه ها!"
أنت تقرأ
الزواج من طباخ فى الستينيات
Humorمكتملة 126 فصل بعد سبع أو ثماني سنوات في نهاية العالم ، سافر وانغ ينغ ، الذي عانى من الجوع والمجاعة ، إلى الستينيات. أصيبت ابنة العم في الغرفة المجاورة بالحمى ، وعندما استيقظت كانت تطالب بقطع الخطبة مع خطيبها. جاءت العمة الباكية إلى وانغ ينغ وطلبت م...