20

476 28 0
                                    

"

الفصل 20

صحيح أن وانغ لينجلينغ لم تحضر خطاب تعريف. ليس لديها سبب وجيه. لا يمكنها أن تخبر اللواء أنها أتت إلى السوق السوداء. علاوة على ذلك ، عادت من ولادة جديدة ، لأنها رأت السوق بعد تم فتحه في حياتها السابقة .. رفض منع البيع الخاص في هذا الوقت.

لذلك ، وقفت بشجاعة وجاءت إلى المدينة دون خطاب تعريف.

لكن وانغ لينجلينغ تغاضى عن نقطة واحدة ، وهي أن فتح السوق في المستقبل لا يعني أن الفهم الحالي ليس صارمًا. نظرت حولها هكذا ، وكانت الشابة التي اقتحمت السوق السوداء بالمال والجيوب على جسدها بعيدة عن أعين الرجال المسنين من حولها.

لا ، بمجرد إطلاق الصافرة ، تفرق المحاربون القدامى في عجلة من أمرهم ، وكان لديهم جميعًا مكانًا مرتبًا مسبقًا للإقامة ، حتى أولئك الذين جاءوا لبيع المنتجات الزراعية في الريف ، كلهم ​​وضعوا أشياءهم بذكاء في أكتاف وجدت مكانًا للإقامة. يؤدي الممر إلى الطريق الرئيسي. عند مقابلة من استفسر ، قالوا إنهم جاءوا إلى المدينة لزيارة الأقارب ، أو أنهم كانوا يسلمون شيئًا إلى المستشفى لأحد أفراد اللواء.

تشتت هؤلاء الناس ، وتم القبض على أولئك الذين ركضوا ببطء ، لذلك لم يتمكنوا إلا من الاعتقاد سراً أنهم كانوا سيئو الحظ. ومع ذلك ، تم القبض على وانغ لينجلينغ ، التي كانت مذهولة للغاية ، حتى لو ركضت بسرعة.

اسأل مرة أخرى ، حسنًا ، لا يوجد خطاب تعريف ، ولا توجد بطاقة هوية هذه الأيام ، لذلك لا يمكنني إثبات هويتي ، لذلك لا يمكنني سوى إعادة الأشخاص وحبسهم للاستجواب ببطء.

شعرت وانغ لينجلينغ بالصدمة ، وظلت تقول إنها زوجة عسكرية ، ولديها طفلان ، وما هو اسم الرجل ، وأنها كانت زعيمة فصيلة.

لا بأس إذا لم تقل ذلك ، ولكن الأمر سيكون أكثر صعوبة عندما تفعل ذلك. يبدو أن مثلية أمسكتها وصرخت: "قلت إن لديك طفلان؟ من أنت تخدع! أنت لا تبدو هكذا! لقد ولدت ، لا أعتقد أنني لا أستطيع رؤيتها! أولئك الذين ولدوا ليسوا مثلك ".

غيرت وانغ لينغ لينغ كلماتها على عجل ، قائلة إنها كانت زوجة أبي ، وقامت بتصحيح الأمور لأعلى ولأسفل هكذا ، مما جعل الناس يعتقدون أن هناك شيئًا خاطئًا. الآن كانت تفكر في إرسال شخص ما إلى اللواء الذي ذكرته لسؤال مكتب المضاربة ، وهي لم تسأل. لابد أن هناك مشكلة كبيرة مع هذا الشخص ، وسوف يتم حبسه للاستجواب أولاً ، كما أنه يرجع الفضل في تكهناتهم بأنهم قد لا يمسكون بشخص سيئ.

تم حبس وانغ لينجلينغ بهذا الشكل ، ولم يطلب منها مكتب المضاربة الاتصال بالخارج ، خوفًا من أن تقوم العناصر السيئة بإخطار شركائها بالفرار مبكرًا.

الزواج من طباخ فى الستينياتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن