33

259 15 0
                                    

متزوج من طباخ في الستينيات

الموقع الحالي: الصفحة الرئيسية › روايات جديدة › "تزوج طباخًا في الستينيات"

الفصل 33

كانت لدى وانغ ينغ بعض الأفكار في قلبها ، لكنها لم تتسرع في التحدث إلى تيان يوفو.

على أي حال ، سيمضي الشتاء لفترة ، وعندما يبدأ الربيع ، سأحضر تيان يوفو لرؤية خنازيرها. في ذلك الوقت ، سيكون من المؤكد أن نتحدث مرة أخرى.

وانغ ينغ ليست الأم المقدسة ، فهي تعتقد فقط أن تربية الخنازير من عائلة إلى أخرى ليست فعالة للغاية في الواقع. عدد الخنازير التي يتم تربيتها غير متكافئ ، مثل وانغ يونغ شون وزوجته ، هناك خنزير واحد أو اثنين كل عام.

لماذا لا تقدم اقتراحًا إلى Tian Youfu ، اترك بعضًا من مهمة الخنازير جانباً وابحث عن شخص ما لتربيتها ، حتى يتمكن الجميع من الاسترخاء.

سيكون من الأفضل أن يتم تربية الخنازير بشكل أفضل ، بحيث يمكن توزيع الخنازير مرة واحدة في السنة ، ولكن الآن يتم توزيعها مرتين في السنة ، وهو ما سيكون كارثة لوانغ ينغ.

مهما كانت الأسماك ولحوم الأرانب لذيذة ، فلا يمكن أن تحل محل لحم الخنزير!

في ظهيرة ليلة رأس السنة ، تنبض كل أسرة بالحيوية ، بغض النظر عن فقر الأسرة ، عليهم أن يأكلوا شيئًا جيدًا هذا اليوم.

ليس من الجيد تناول الطعام في ليلة رأس السنة الجديدة ، لكن من المهم قضاء العام المقبل.

لم تكن وانغ ينغ استثناءً ، فقد أرسلت إلى تشينغ شوفن وتشينغ يو لحم الأرانب الذي ساعد شو شوانغ في طهيه ، مما أدى على الفور إلى تبديد حزن تشينغ شوفن وتشينغ يو خلال العام الجديد.

لم تعرف Cheng Shufen كيف تشكر Wang Ying ، لذلك أعطت على عجل منديل Wang Ying الذي قامت بتطريزه هذه الأيام.

"أحضرت هذا المنديل في ملابسي عن طريق الخطأ ، ولم أحضر سوى حلقتين من خيط التطريز. لا تكرهوا ذلك ، وأتمنى لكم ولدى شو شوانغ ولادة مبكرة."

فوجئت وانغ ينغ بأخذ منديل مطرز ، كان المنديل المطرز ناعم الملمس ، وعرفت أنه مصنوع من مادة جيدة ، ولم يكن عليه سوى خيوط حرير حمراء وبيضاء ، لكنه لم يكن رتيبًا على الإطلاق. السمكتان الذهبيتان على المنديل المطرز باللون البيج تشبهان الواقع.

كان Cheng Shufen محرجًا بعض الشيء ، خائفًا من أن ينظر Wang Ying إلى مثل هذه الأشياء البرجوازية الصغيرة.

"تعلمت كيفية التطريز قبل أن أغني الأوبرا ، لكن فيما بعد قمت بتطريز أزيائي الخاصة. مهاراتي ليست جيدة جدًا ..."

لا تعتقد وانغ ينغ أن هذا المنديل يبدو أفضل بكثير من المنديل المطرّز الذي اشترته في منطقة سوتشو ذات المناظر الخلابة بمئات الدولارات في حياتها السابقة.

الزواج من طباخ فى الستينياتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن