40

199 15 0
                                    

متزوج من طباخ في الستينيات

الموقع الحالي: الصفحة الرئيسية › روايات جديدة › "تزوج طباخًا في الستينيات"

الفصل 40

في الشتاء الماضي ، عالج Xie Yuejin Li Ying باهتمام شديد ، ربما لأن يديه كانتا مسترخيتين أخيرًا ، سمح Xie Yuejin لـ Li Ying أن يأتي إلى المطعم كل يوم تقريبًا.

لم يذهب النادل إلى العمل ، لذلك أعد Xie Yuejin طعامًا لـ Li Ying ، كعك كبير من اللحم والزلابية ، ولف خنزير خنزير ليأخذه بعيدًا بعد الأكل.

لذلك هذا الشتاء ، لم تكتسب عائلة وانغ يونغ شون الوزن فحسب ، بل اكتسب كل فرد في عائلة لي وزنًا كبيرًا باستثناء وانغ بينغ بينغ.

لم تستطع السيدة لي أن تفتح عينيها من الابتسام.وقد وجدت لي ينغ من عائلتها طاهًا رائعًا. من الآن فصاعدًا ، سيكون الوقت مناسبًا لتناول اللحوم وشرب الزيت.

جاء لي ينغ إلى هنا كثيرًا ، لذلك فهو بطبيعة الحال على دراية كبيرة بالمطاعم التي تديرها الدولة ، وينظر إليها أمام شركته الخاصة.

لا ، لقد جئت إلى هنا مرة أخرى اليوم ، تمامًا مثل المالك ، اختر مقعدًا جيدًا وابدأ في تناول بذور عباد الشمس.

لي ينغ: "أعطني المزيد من كرات اللحم ، وكمية أقل من البطيخ الشتوي."

البطيخ الشتوي في هذا الوقت ليس في الموسم ، ومذاقه لزج. تعتبر Li Ying من الصعب إرضائها للغاية ، فهي تشعر أن زوجها له الكلمة الأخيرة في المطبخ ، وليس كثيرًا بالنسبة لها أن تطلب شيئًا.

غير مدرك أن النادل استدار وعبس ، مليئًا بالاستياء.

على الرغم من أن النادل شعر أن Xie Yuejin كان من الأسهل التحدث إليه من Xu Shuang ، وكان أيضًا أكثر استرخاءً من Xu Shuang ، ولكن عندما تم تجميعهما معًا ، لم يتطابقوا مع Li Ying بشكل جيد.

في كل مرة جاءت وانغ ينغ إلى هنا من قبل ، كانت تأكل وتشرب بأدب ، ولم يجعل شو شوانغ الأمر صعبًا عليهم ، ودفع ثمن التذكرة كالمعتاد في كل مرة. إذا كنت تفعل الكثير ، فسوف تحصل على نصف إضافي من المال ، مما لا يجعل الأمر صعبًا عليهم على الإطلاق. حتى وانغ ينغ كان يحشوها ببعض المواد الطبية الرخيصة من وقت لآخر ، مثل نبات الأم وعرق السوس ، ويأخذها إلى المنزل لصنع الشاي ، الذي يقال إنه مفيد للنساء.

لكن Li Yingcai جاء عدة مرات فقط ، وفي كل مرة كان مزعجًا تمامًا.

في المرة السابقة قلت إنني أريد أن آكل كعك بذور السمسم باللحم ، وهذه المرة طلبت حساء كرات البطيخ الشتوي ، وفي كل مرة أكون متعجرفًا وكأن الجميع أدنى منها.

كان النادل يختنق ، حتى لو استفادت من Xie Yuejin ، لم تفكر في الإطراء بشريك Xie Yuejin.

لم يتزوج حتى ، لقد اعتبر حقًا أن الفندق الذي تديره الدولة هو منزله الخاص!

الزواج من طباخ فى الستينياتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن