متزوج من طباخ في الستينيات
الموقع الحالي: الصفحة الرئيسية › روايات جديدة › "تزوج طباخًا في الستينيات"
الفصل 66
لم تعش وانغ ينغ في الريف منذ فترة طويلة في حياتها السابقة ، وكان أكبر انطباع لها عن الريف أنها زميلة ، ولا يرغب والداها في العيش في المدينة ، وما زالا يزرعان في مسقط رأسهما. من وقت لآخر ، يتعين عليهم إرسال منتجات زراعية مختلفة لابنتهم. لذلك غالبًا ما كان هذا الزميل يعطيهم القمح الأخضر ليأكلوه خلال موسم حصاد القمح.
ما يسمى بالقمح الأخضر هو الوقت الذي لا يتحول فيه القمح إلى اللون الأصفر بعد ، ولكن حبات القمح طازجة وطرية ويمكن تناولها مباشرة. كل عام ، ما بين نصف شهر إلى شهر قبل حصاد القمح ، القمح الأخضر حبات تحلب رائحة الحبوب نفسها. الممرضات الصغيرات اللائي فقدن وزنهن طوال العام مثل هذه الزميلات أكثر من غيرهن ، ويطلبن منها المساعدة في ذلك كل عام. ثم يتم خلط حبات القمح الأخضر مع صدور الدجاج والجزر وفطر محار الملك ، والتي تُسلق أولاً ثم تُقلى ، وطعمها مضغ ويقلل من الدهون.
بالنسبة إلى وانغ ينغ نفسها ، في كل مرة تشرب فيها حبات القمح الأخضر المسلوقة في شراب ، تقترن حبات القمح الأخضر بفاكهة جورجون ، وتضاف بضع كرات من الأرز اللزج إلى الشراب المغلي ، يكون اللون صغيرًا جدًا وطازجًا ، و طعمها عبق.
شاهدهم الزملاء وهم يأكلون القمح الأخضر بطرق مختلفة ، وتنهدوا: "في بلدتنا ، إذا قطعنا القمح الأخضر وأكلنا القمح الأخضر عندما لم يكن ناضجًا ، فسوف نقتل حتى الموت. ولكن في السنوات القليلة الماضية ، الجميع أصبح أكثر ولعًا بالقمح الأخضر. هناك طلب كبير. منذ فترة ، قال والداي إن بعض الناس ذهبوا إلى مكاننا لجمع القمح الأخضر ، قائلين إنهم سيعيدونه لإطعام الأبقار ... لم يوقفه كوادر القرية ، فسيقوم كثير من الناس ببيعه ، وسعر القمح الأخضر أعلى من سعر القمح المطبوخ ، وما زال مرتفعا ".
من كان يظن أنه في غضون ثلاثين أو أربعين عامًا فقط ، سيتمكن الناس في المستقبل من تناول القمح بطرق مختلفة؟
لكن لا تفكر في الأمر في هذه المرحلة ، وقف وانغ ينغ أيضًا في الملعب مرتديًا قبعة من القش. شارك في موسم الحصاد النشط.
كما يقول المثل الزراعي "يحصد القمح في فترة قصيرة" ، فهذا يعني أن القمح ينضج بسرعة كبيرة. كيف الصيام؟ وأشار وانغ ينغ إلى أنه منذ يوم مضى ، كان القمح في الحقل لا يزال أخضر ، وقد تعرض للشمس لمدة يومين متتاليين ، وفي صباح اليوم الثالث ، قرع اللواء جرس الجرس.
بغض النظر عما إذا كانوا يأكلون في المنزل أو يعملون في الحقول ، فإنهم يجتمعون مباشرة في البيدر.
أنت تقرأ
الزواج من طباخ فى الستينيات
Humorمكتملة 126 فصل بعد سبع أو ثماني سنوات في نهاية العالم ، سافر وانغ ينغ ، الذي عانى من الجوع والمجاعة ، إلى الستينيات. أصيبت ابنة العم في الغرفة المجاورة بالحمى ، وعندما استيقظت كانت تطالب بقطع الخطبة مع خطيبها. جاءت العمة الباكية إلى وانغ ينغ وطلبت م...