124

106 7 0
                                    

متزوج من طباخ في الستينيات

الموقع الحالي: الصفحة الرئيسية › روايات جديدة › "تزوج طباخًا في الستينيات"

الفصل 124

أمسك وانغ ينغ بالنادل وسأل ، "ماذا بك؟"

ألا يأكل الأجانب جيدًا؟ لماذا فجأة جعلوا المتاعب في منتصف الطريق.

كان النادل أيضًا عاجزًا جدًا عن الكلام: "الآن فقط طلبوا لحم خنزير نباتي مطهو ببطء ، وهو طبق جديد يقدمه Master Xu في مطعمنا ، ولكن بعد تقديمه ، شعر الطرف الآخر أننا نخدعه بطن لحم خنزير حقيقي. .. قال إنه نباتي من لا يأكل اللحم ".

النادل من مواليد مدينة سيجو ، أما بالنسبة للنباتيين ، فقد سمعت أن الرهبان والراهبات في المجتمع القديم سيكونون نباتيين ، فالحياة صعبة الآن ، فمن سيضع اللحوم بدلاً من نباتي؟

تمتم النادل: "هؤلاء الأجانب لديهم الكثير ليفعلوه".

عندها فقط تذكرت وانغ ينغ أن لحم الخنزير المطهو ​​بالنباتات كان حقًا طبقًا جديدًا تعلمه شو شوانغ مؤخرًا ، وقد جربته في المنزل باهتمام كبير منذ يومين.

قامت بتدوير رأسها ، ومن المؤكد أنها رأت طبقًا جديدًا على شكل لحم خنزير مطهو ببطء أمام الأجنبيين.

لم يستطع النادل التحدث باللغة الإنجليزية ، وكان وجهه محمرًا ، واستمر في التوضيح ، لكن اللغة الإنجليزية للأجنبيين كانت أيضًا متوسطة جدًا ، ولم يكن الاتصال بين الجانبين سلسًا.

ظل الأجنبي النباتي يشير إلى "لحم الخنزير المطهو ​​ببطء" على الطاولة دون تحريك عيدان تناول الطعام ، مع قليل من الغضب في تعابيره.

"هذا ، لا ، نعم ، نباتي ، نباتي!"

لقد أوقف كل كلمة ، من الواضح أنه قلق قليلاً.

النادل: "هذا طبق نباتي. هذا الطبق لحم خنزير مطهو نباتيًا ولا يحتوي على زيت لحم".

لا يصدق الأجانب ذلك على الإطلاق ، فكيف لا يكون هذا الطبق الكبير من الصلصة الزيتية السميكة لحمًا؟

"لا ، لا! ارجع ، ارجع!"

كان النادل محرجًا بعض الشيء. كان لحم الخنزير المطهو ​​بالنباتات هذا طبقًا جديدًا. كان قد تم وضعه في القائمة في الأيام القليلة الماضية. كان لدى قادة المطعم آمال كبيرة في الطاهي الجديد Xu ، لذلك كانوا ينتظرون بعضًا جديدًا وذلك لتعزيز سمعة مطعمهم.

لقد مرت أيام قليلة ، ووجدت عودة للطعام؟

وإذا قلت أن الطعم ليس جيدًا ، فقط أعده ، وعليك إعادة أي طعام لم يؤكل ...

لم تستطع وانغ ينج الجلوس ساكنًا عندما سمعت أن الطعام قد تم سحبه.

تقدمت للأمام ، وأشارت إلى لحم الخنزير المطهو ​​نباتيًا على المائدة ، وقالت باللغة الصينية أولاً: "هذا الطبق يسمى لحم الخنزير المطهو ​​نباتيًا. الجزء الدهني منه مصنوع من القرع الشمعي ، والجزء الهزيل مصنوع من Hericium erinaceus و البيض "جاف ، جلد القرع المصنوع من الشمع يُقلى بصلصة الصويا ، ثم يُطهى على البخار في المقلاة ..."

الزواج من طباخ فى الستينياتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن