77

122 9 0
                                    

متزوج من طباخ في الستينيات

الموقع الحالي: الصفحة الرئيسية › روايات جديدة › "تزوج طباخًا في الستينيات"

الفصل 77

بعد أن تزوج تيان داتشو في النصف الأول من العام ، شعر أنه سينجب ولداً ، ولم يعد يمشي وصدره منحني كما كان من قبل. بعد أن تزوجته أرملة يو ، توقفت عن الخروج للعمل وبقيت في المنزل مع حماتها السابقة.

تذكرت وانغ ينغ ما قالته حماتها في ذلك الوقت ، حول من كان الطفل في رحم الأرملة يو ...

تيان داتشو: "دكتور وانغ ينغ؟"

عادت وانغ ينغ إلى رشدها: "حسنًا ، سأذهب وألقي نظرة."

حتى لو لم تعجبها تيان داتشو بعد الآن ، فعليها أن تذهب.

لم يتبع Xu Shuang هذه المرة ، فقد عاد الاثنان في وقت متأخر ، واليوم اشترى بعض جذر اللوتس الخريفية في المقاطعة. دعا وانغ ينغ إلى حساء جذر اللوتس ، وظل شو شوانغ في المنزل لطهي حساء جذر اللوتس.

ذهب وانغ ينغ مع تيان داتشو ، ولكن من المدهش أنه كان أرملة يو بدلاً من ذلك.

عانقت الأرملة يو بطنها لمنع وانغ ينغ من رؤيتها.

"أنا بخير ، ما الذي تبحث عنه!"

وانغ ينغ: "قال رجلك إن لديك ألم في المعدة."

الأرملة يو: "لا أشعر بأي ألم الآن!"

مدت وانغ ينغ يديها إلى تيان داتشو.

لم يكن أمام تيان داتشو أي خيار سوى إقناع زوجة ابنه: "لم يسبق لك رؤيتك من قبل أي شخص منذ أن كنت حاملاً. ما قاله كتيبتنا من قبل ، فحوصات ما قبل الولادة ، لا بأس في عدم إجراء الفحوصات. ماذا لو حدث شيء ما طفل؟"

وهذا أيضًا هو الفضل في وصول Wu Guihua إلى الشهرين الماضيين ، فمنذ حصاد القمح ، كان اللواء أكثر استرخاءً ، ولا يزال Wu Guihua يلعب في قفص الأطفال.

كما توسع محتوى العرض من الحديث عن النظافة في البداية ، وتوسع تدريجياً إلى ما يحتاج إلى فحص من قبل قابلة وطبيب حافي القدمين لتجنب المشاكل مع الطفل المولود ، وبعض الخرافات الإقطاعية هي حالات لها تفسيرات علمية.

منذ أن حملت أرملة يو ، سأل تيان داتشو في كثير من الأحيان مع الآخرين. لم يترك الأمور كما كانت عندما كانت السيدة تشيان تلد ، لكنه كان قلقًا بشأن كل شيء.

استدعاء وانغ ينغ ليس فقط لرؤية مرض أرملة يو ، ولكن أيضًا للحصول على عقلية رغبة وانغ ينغ في فحصها.

لكن من الواضح أن أرملة يو فشلت في نواياه الحسنة: 'أنا لا أفعل! داتشو ، لماذا يجب أن أرى الطبيب؟ اسرع ودعها تخرج ، لديها علاقة جيدة مع السيدة تشيان ، التي تعرف ما إذا كانت ستؤذيني! "

الزواج من طباخ فى الستينياتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن