الفصل 30
أظهر وانغ ينغ للطفل تشيان ** ، كان تشيان ** يشعر بالملل ، ولمس وجه الطفل ، ونظر إلى وانغ ينغ مليئًا بالأمل.
وانغ ينغ: "إنها فتاة".
انطفأ الضوء في ** عين Qian على الفور ، وانخفضت الدموع في زوايا عينيه.
لقد عانت وعانت وفشلت أخيرًا في أن تنجب ولداً.
لم تكن وانغ ينغ تعرف ماذا تقول. لقد أنجبت ابنة. في رأيها ، مسحت العرق عن الفتاتين. بعد كل شيء ، إذا كان لدى الفتاتين أخ إضافي ، فستكون الحياة المستقبلية مرئية بالعين المجردة .. إخلاص الأخ. إن مستويات معيشة الطفلين فقيرة بالفعل ، وستزداد سوءًا إذا لم تكن جيدة.
لكن ولدت أخت صغيرة ...
لم تكن وانغ ينغ بحاجة إلى التفكير في الأمر لمعرفة مدى الضربة التي تعرضت لها السيدة تشيان. في المستقبل ، سيكون عليها أن تعيش في أعين تعرضها للسخرية لأنها لم تنجب ابنًا ، وتعيش حياة صعبة بين زوج جبان ووالدة زوجته الجامحة.
بعد فترة طويلة ، قال وانغ ينغ للسيدة تشيان: "ابنتاك جيدتان ، لذلك أعتقد دائمًا أن لديك مزاج سيئ ، لكنني لا أعتقد أبدًا أنك شخص سيء."
هذه هي الحقيقة ، دا يا وعير يا طفلان حسن التصرف ، بالطبع هناك سبب لكون البيئة الأسرية قاسية ، مما يجبرهم على كبح جماح أعصابهم والتخلص من براءتهم. لكن له أيضًا مزايا المال ** التعليم.
الأطفال هم انعكاس للكبار ، تمامًا مثل أسرة وانغ يونغ شون ووالديهم ، كما يعاني الأطفال الثلاثة من مشاكلهم الخاصة ، بل والأسوأ من ذلك.
"يضحك الآخرون عليك ، وأنت ترقى إلى مستوى ذلك. في الماضي ، كنت تقاتل من أجل ابنك ، لكن في المستقبل يمكنك أن ترقى إلى مستوى ذاتك. مثلي تمامًا ، رحل والداي ، ولم تفعل أمي" كان لي ابن في ذلك الوقت. لكن والدتي توفي شخص واحد أيضًا ... "
"بصراحة ، هذا أيضًا لأن والدتي تعرف القليل من المهارات الطبية ، لذلك حتى لو ألقت نكتة ، فلن تجرؤ على الضحك على وجهك."
"يمكنك أن تفعل ذلك أيضًا. يمكنك أيضًا أن تسعى جاهدًا لنفسك ، بحيث لا يمكن لأحد أن ينظر إليك باستخفاف بعد الآن."
بعد أن انتهى وانغ ينغ من الكلام ، صمتت الجدة تشيان.
لم تكن وانغ ينغ تعرف سبب صمت الطرف الآخر ، لذلك لم يكن بإمكانها إلا أن تعانق الطفل لها.
حضرت القابلة أيضًا ، ومن الواضح أن تعامل الطرف الآخر كان أكثر احترافًا ، ولم تكتف القابلة بفحص النقود فحسب ، بل حملت الطفل أيضًا للتفتيش.
كان الداخل مشغولاً ، وكان Qian ** قد أغلق عينيه ونام.
كان وانغ ينغ متسخًا ، قال بضع كلمات للجدة تيان ، وغادر بصندوق الدواء.
أنت تقرأ
الزواج من طباخ فى الستينيات
Humorمكتملة 126 فصل بعد سبع أو ثماني سنوات في نهاية العالم ، سافر وانغ ينغ ، الذي عانى من الجوع والمجاعة ، إلى الستينيات. أصيبت ابنة العم في الغرفة المجاورة بالحمى ، وعندما استيقظت كانت تطالب بقطع الخطبة مع خطيبها. جاءت العمة الباكية إلى وانغ ينغ وطلبت م...