متزوج من طباخ في الستينيات
الموقع الحالي: الصفحة الرئيسية › روايات جديدة › "تزوج طباخًا في الستينيات"
الفصل 78
عندما عادت وانغ ينغ إلى المنزل ، جاء شو شوانغ بمجرد مغادرتها صندوق الدواء. نظر إلى وانغ ينغ كما لو كانت ليست على ما يرام ، فأسرعت إلى منزل تيان داتشو وسألت عن سبب عودتها قريبًا.
بعد أن روى وانغ ينغ القصة ، كان فم Xu Shuang متوترًا: "في المرة القادمة التي يأتون فيها لدعوتهم ، لن يذهبوا!"
ابتسم وانغ ينغ: "لماذا تبدو أكثر غضبا مني؟ لا على الإطلاق".
كانت غاضبة لأن تيان داتشو قدّر طفلاً من صبي وفتاة مجهولين لم تكن بالضرورة هي ، لكنها لم تسأل أي كلمة عن شتلات القمح وآذان القمح. ناهيك عن شتلات القمح وأذن القمح ، فهو أصغر الشعير المولود قبل الأوان ، ومئتي يوان من المال ** أنفقت على هذا الطفل ، لكنه والده نفسه ، ناهيك عن النظر إليه ، دون أن يطلب حتى . بصراحة ، إذا لم تحتفظ Xiao Ya بها ، أخشى أن Tian Dazhu لن يأتي لإلقاء نظرة.
شعرت وانغ ينغ بقشعريرة: "مهما حدث ، فهي لا تزال ابنته. تيان داتشو لا يبدو كشخص سيء ، لماذا هو شديد البرودة."
كان هذا في منزله ، ولم يتردد Xu Shuang ، وعانق Wang Ying مباشرة: "إنه يعتقد أن ابنه مجنون ، ودماغه لا يعمل بشكل جيد".
Xu Shuang: "إنه يعتقد دائمًا أن أفراد كتيبتنا يشيرون إليه ويسخرون منه لأنه لم ينجب ابنًا. لكن أليس الحفيد والأرملة في كتيبتنا متشابهين؟ أيضًا ، أليست العائلة الأخرى هي نفسها بدون ابن؟ "
"يتم إدارة لوائنا بشكل جيد. لا تنظر إلى والدته وإخوته الصغار لكونهم أقوياء ، فهذا لأنه ناعم للغاية. طالما أنه أكثر صرامة ، حتى بناته الثلاث في عائلته لن يجرؤوا على التفكير في عائلته خلفية."
وانغ ينغ: "بالنظر إلى تيان داتشو ، أشعر أن حياة الشخص تبدو وكأنها تتأثر بوالديه. من المحتمل أن تتعرض أعصابه للقمع من قبل والدته منذ أن كان طفلاً ، ولا يعرف كيف يقرأ ويقرأ . بسبب تدني احترامه لذاته ، كبر. كنت خائفًا بشكل خاص من أن يسخر منه الآخرون. لذلك ذهبت إلى أبعد من ذلك وأكثر في الطريق الخطأ. "
شو شوانغ: "إذن؟"
صرخ وانغ ينغ: "لذلك ... قررت أن أقترح على القبطان إنشاء مدرسة في القرية!"
من بين الكثير من الناس ، رأت مشكلة نقص التعليم. يجب أن تعلم أنه في غضون سنوات قليلة سيخضع المجتمع لتغييرات هزت الأرض ، فإذا لم تدرس فلن تتمكن من الخروج من الجبال.
لم يبد أن Xu Shuang متفاجئًا على الإطلاق: "ماذا يجب أن نفعل؟ لا يوجد الكثير من الناس في لوائنا يمكنهم الذهاب إلى المدرسة ، أليس كذلك؟ ربما لن يوافق قائد اللواء."
أنت تقرأ
الزواج من طباخ فى الستينيات
Humorمكتملة 126 فصل بعد سبع أو ثماني سنوات في نهاية العالم ، سافر وانغ ينغ ، الذي عانى من الجوع والمجاعة ، إلى الستينيات. أصيبت ابنة العم في الغرفة المجاورة بالحمى ، وعندما استيقظت كانت تطالب بقطع الخطبة مع خطيبها. جاءت العمة الباكية إلى وانغ ينغ وطلبت م...